تفاصيل تشويه وجه ملكة الجمال المصرية مروة عادل على يد جارها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 31 مارس 2023
تفاصيل تشويه وجه ملكة الجمال المصرية مروة عادل على يد جارها

تعرضت ملكة جمال النيل المصرية مروة عادل لتشوية وجهها عن الطريق استخدام آلة حادة من قبل جارها في محافظة الجيزة، واستطاعت الشرطة إلقاء القبض عليه فور الحادث وجاري التحقيق معه.

وكشفت مروة عادل إنها كانت على موعد للخروج مع إحدى صديقاتها للتنزه وهو نفس اليوم الذي وقع فيه الحادث، وتفاجئت بقدوم جارها عليه حيث هاجمها بآلة حادة وضربها على رأسها بقوة بعد أن أغلق عليهما باب المنزل كي يتمكن من تنفيذ خطته وبالفعل استخدم تلك الآلة في جرح وتشوية وجهها، حسب أقوالها في التحقيقات.

تشويه وجه مروة عادل

وخلال تصريحاتها الصحفية أكدت مروة عادل أن شعرت بوجود شخص غريب خارج شقتها كان يصعد السلالم وينزل لكنها لن تهتم حتى تفاجئت بهجومه عليها وأضافت: "قبل ما أنزل سمعت صوت حد طالع ونازل على السلم ولم أهتم، ولما نزلت لقيت الباب مقفول وحد بيهجم عليا وبيضربني على دماغي".

تفاصيل تشويه وجه ملكة الجمال المصرية مروة عادل على يد جارها

وفي التفاصيل أكدت عادل أنها حاولت مقاومته والتغلب عليه ومنعه من أن يعتدي عليها لكنها لم تستطع فظلت تصرخ بصوت عالي وتطلب الاستغاثة حتى أصيبت بـ انهيار عصبي بعد اعتدى جارها عليها بالضرب.

وأكدت ملكة جمال النيل أن هذه المرة ليست الأولى التي يهاجم فيها هذا الشاب أشخاص بريئة بل سبق وأن اعتدى على شقيقة أيضاً حيث قالت:"طعن أخاه بالسكين كما طعن والده قبل ذلك".

وحررت أسرة مروة عادل محضراً ضده جارها الذي اعتدى عليها بالضرب واتهموه بالشروع في قتلها وتم ضبط المتهم وإحالته للتحقيق بقسم شمال الجيزة.

تفاصيل الاعتداء على ملكة جمال مصرية

وتم احتجازه أربعة أيام على ذمة التحقيق بتهمة تشويه وجه طالبة جامعية في منطقة الوراق الأمر الذي تسبب في إصابتها بجروح بالغة في الوجه وقطع متفرقة من الجسم ووفقاً للطبيب الشرعي تقدر الإصابات بـ 25 غرزة.

ومن جانبها أكدت والدة مروة عادل الطالبة في الفرقة الثانية من كلية الآداب أن الشاب طلب منها ألا تخاف منه وأن تصعد على شقتها وأوضحت والدتها قائلة: "حينما شاهدها على السلم أمام شقته قالها اطلعي متخفيش فقالتله أخاف منك ليه، وبعدها حدث الشجار بينهما".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار