مروة راتب تتغزل في جمالها وصفاء بشرتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 يناير 2023
مروة راتب تتغزل في جمالها وصفاء بشرتها

نشرت مروة راتب مقطع فيديو ظهرت فيه متغزلة في جمالها ونقاء بشرتها لتستكمل الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات وصلات التغزل في نفسها مجدداً.

وظهرت مروة راتب في مقطع الفيديو بفستان أبيض ملون أبرز شكل خصرها الجديد وقالت: "جميلة الجميلات تحييكم، راح أكشف لكم سر جمال بشرتي وصفائها".

مروة راتب تتغزل في نفسها

 مروة راتب تتعمد التغزل في جمالها دائما ففي مقطع فيديو نشرته قبل أيام ظهرت قائلة: "طبعا أول ما بتشوفوني وتشوفوا جمالي تقولون ما شاء الله وبعد ماتشوفوا بشرتي قولون ماذا؟ برضه ما شاء الله، مثل ما بتشوفو البشرة الزجاجية الجميلة والنضارة بتخبل، اللي يعرفوني قبل يعرفون إني استحالة كنت أطلع مكان بدون كريم أساس وميكب كامل لكن الآن لا". 

وصف جميلة الجميلات لم تصف مروة راتب نفسها به لأول مرة في هذا المقطع إنما تكرر وصف نفسها بذلك دائما فتقول: "واو ما شاء الله جميلة الجميلات تمسي عليكم بهذا اللوك الخرافي، تعبت كل يوم أسوي لوكات.. ما أبغي أحد يقلدني، أي حد يقلدني على اللوك راح أسوي لها بلوك.. شوفوا الأناقة الخرافية نار وشرار".

كما سبق وظهرت في مقطع آخر قائلة: "إذا شفتوا حالات إغماء كثيرة في سلطنة عُمان لا تنصدمون لأنه شيء طبيعي لما تشوفون أجمل نساء الكون وأشدهن فتنه مروة راتب أمامكم أكيدة بتصير حالات إغماء.. ونقول مساء الورد مساء الأناقة مسائكم شو ها الجمال الصاروخي، أنا لو ألاقي حد بها الجمال يمسي عليا ويصبح كل يوم حياتي كانت بقت حلوة والله.. ما تزعلون مني أحب اتشيطن أمسي عليكم بكل حب وكل سلام".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار