لبنانية تتأهل لنصف نهائي ملكة جمال العالم: إليكِ التفاصيل

  • تاريخ النشر: السبت، 24 فبراير 2024
لبنانية تتأهل لنصف نهائي ملكة جمال العالم: إليكِ التفاصيل

حققت ملكة جمال لبنان ياسمينا زيتون نجاحاً استثنائياً، حيث تأهلت للمرحلة نصف نهائية في مسابقة ملكة جمال العالم، التي ستقام هذا العام في الهند.

ملكة جمال لبنان تتأهل للنصف النهائي لملكة جمال العالم 

تأهلت ياسمينا زيتون واستطاعت أن تصل لقائمة أفضل 40 مشتركة بمسابقة ملكة جمال العالم، كما تأهلت إلى قائمة Top 5 في مشروع الجمال الهادف -Beauty with a purpose- في تحدي Head to head والذي يعتبر جزءاً للمنظمة الجمالية ويهدف إلى أن تكون كل فتاة مشتركة في مسابقة ملكة جمال العالم عضوة فعالة وعلى دراية بالمخاطر والقضايا التي تهدد العالم كله.

وتحدثت زيتون خلال فيديو تفصيلي عن أهداف التنمية المستدامة وخاصة الأمن الغذائي، وهو الذي أدى إلى تأهلها ضمن أفضل 25 متسابقة من أصل 114 مرشحة.

والأمر الذي أدى إلى وصولها للنهائيات هو اهتمام لجنة التحكيم بالقضية التي عملت عليها، حيث شرحت فكرة مشروعها وأهميته وضرورة البحث عن حلول له.

شاهدوا الفيديو

ياسمينا زيتون

خلال حديث ياسمينا زيتون عن حقوق الإنسان لم تتمالك نفسها وبكت، مشيرة إلى وطنها لبنان الذي يعاني من ويلات الحرب ويتألم، وحقوق النساء أيضاً في بلادها، مؤكدة على أنها تسعى لإيصال صوتهم للعالم.

كما كانت قد وجهت الشكر لكل من دعمها طوال فترة المسابقة، متمنية أن يستمروا في دعمها حتى تحصل على اللقب وتحقق المشروع الذي عملت عليه طوال فترة كبيرة.

يُذكر أن ياسمينا زيتون كانت قد توجهت إلى الهند مؤخراً استعداداً للمشاركة في حفل مسابقة ملكة جمال العالم في دورته الـ 71 والذي سيقام يوم السبت 9 مارس/آذار المقبل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار