ملكة كابلي تصدم المتابعين بأول ظهور لها بعد تشوه شفتيها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 أكتوبر 2021
ملكة كابلي تصدم المتابعين بأول ظهور لها بعد تشوه شفتيها

لفتت ملكة كابلي الأنظار في أول ظهور لها بعد تشوه شفتيها على خلفية استخدامها لحقن الفيلر، وظهرت الفاشنيستا السعودية وهي تتحدث عن معاناتها.

وواجهت ملكة كابلي سيل من التعليقات التي تباينت ما بين تعليقات معبرة عن استياء أصحابها من تمادي المشاهير في عمليات التجميل واستخدام تقنيات الفيلر، وأخرى سخرت من شكل الفاشنيستا الشهيرة بعد تحجر شفتيها.

 تشوه شفايف ملكة كابلي

ويعد هذا هو الظهور الأول لملكة كابلي بعد ان شاركت متابعيها مقطع فيديو، ظهر فيه طبيب تجميل، يتحدث عن إجراء جراحة بسيطة لها، ويوجهان سوياً هذا التحذير.

ظهر في مقطع الفيديو الذي نشرته ملكة كابلي، عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات"، طبيب تجميل يتحدث عن إجراء جراحة إزالة الفيلر من الشفايف، ويوضح أن تراكم طبقات الفيلر يسبب خطورة ويفسد المظهر. ونوه الطبيب إلى ضرورة إزالة الفيلر القديم تمامًا، قبل حقن فيلر جديد، وشدد على إضافة كميات بسيطة من الفيلر في الشفايف لأن كثر طبقات الفيلر يسبب مشاكل.

ثم في نهاية حديث ملكة كابلي، أثنى على ملحوظتها بعدم خلط نوعين فيلر سويًا، حيث لا بد حين إضافة فيلر، أن يتم شفط النوع القديم تمامًا قبل الخضوع لهذا الإجراء التجميلي.

ملكة كابلي تعلق على تشوه شفتيها

وظهرت ملكة كابلي في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تكبيق سناب شات قالت فيه إن شفتيها أصبحت متحجرة، موضحة أنها تفاجأ بتحول شكلهم كل يوم، إلى جانب أنها تعاني من تورمات حول الفم. وقالت ملكة كابلي: "شفايفي متحجرة هما مو باينين من الفلتر بس التورم حوالين الشفايف واضح، هما متحجرين ومنملين ما حس فيهم، حتى لما بحط روج ما بحس بش أو بشعر فيهم، لسة الموضوع بياخد شوية وقت".

ومؤخراً قررت الفاشينستا السعودية ومشهورة سناب شات ملكة كابلي، الحديث بصراحة مع متابعيها حول عدد عمليات التجميل التي خضعت لها، كما كشفت عن تكلفة نحت قوامها، خلال الإجابة عن أسئلتهم بفيديو مصور. ولفت نظر الجمهور، شكل ملكة كابلي قبل وبعد عمليات التجميل، حيث ظهرت تغيرات كبيرة على شكلها الخارجي من مظهر وشكل، ولذلك كانت الأسئلة في أغلبها تدور حول هذه المسألة.

وردت ملكة كابلي على سؤال "كم مرة سويتي عمليات تجميل؟ بليز ردي"، وقالت: "سويت جسمي مرة من قريب، وسويت خشمي مرتين، ما أعرف تعتبروا الفيلر عملية ولا لا، بسوي شفايفي ماني مسوية تكساس، مسوية بوتوكس، وأبغى أسوي جفوني، أشيل الزوايد من هنا، بس لسه قاعدة أفكر، وما عندي مشكلة أني أقول، أنا أحب عمليات التجميل اللي تحلي".

 وتفاعل الجمهور مع فيديو ملكة كابلي وطالبوها بالتوقف عن عمليات التجميل خاصة بعد أن أوضحت ملكة كابلي أنها تحب عمليات التجميل، ولا تتجنبها بالعكس فهناك رتوش تفعلها الفتيات ليصيرن أجمل، وهو أمر مقبول، مؤكدة: "بالنسبة لي أنا مع مو ضد أبداً". ليعلق أحد المتابعين: "كنت زمان بتقولي إن عمليات التجميل ليصيروا أحل، هلأ كيف بعد ما شوهت شفافك، توقفي عنها وارحمي جمالك".

ملكة كابلي تصدم المتابعين بأول ظهور لها بعد تشوه شفتيها

وجاء في تعليقات المتابعين: "انا ماادري ليش هالشقى كله عمليات وقص ولصق وابر وحوسه بالاخير رازه وجهها بالفلتر وشوووو له هالتعب كله وفروا على اعماركم التعب والقريشات ولا كله شغل ابو بلاش"، "الفيلر مايحتاج جراحه وخيوط . دام خياط يعني مواد مختلفه او حشو شي"، "المضحك بالشغله انه يصورون القباحه ويشرحون عليها ومتباهيه شفايفها متحجرة وتحتاج وقت"، "يع يع هالادمية مافي اكذب منها واكثر وحدة مو واثقة في نفسها اقوى فلاتر تستخدمها واكثر ميك اب في الحياه".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار