نادين نجيم تتعرض لوعكة صحية وهذه تفاصيل حالتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 نوفمبر 2022
نادين نجيم تتعرص لوعكة صحية وهذه تفاصيل حالتها

تعرضت الفنانة اللبنانية نادين نجيم إلى وعكة صحية تطلبت نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج والحصول على الرعاية الطبية إلا أنها حرصت على طمأنة محبيها

نادين نجيم تكشف تفاصيل أزمتها الصحية

وكشفت نادين نجيم في ستوري لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام عن صورة لها وهي على سرير المستشفى موضحة أنها أصيبت بنوع من الأنفلونزا الجادة ما أدى إلى نقلها للمستشفى.

وظهر في الصورة يد نادين نجيم وهي تضع المحاليل الوريدية، وعلقت عليها موضحة تفاصيل وضعها الحصي، قائلة: "ما مشي الحال إلا هيك شو هالغريب "انفلونزا" القوي، انتبهو كتير عم يجي قوي وبهدّ الجسم".

ثم عادت ونشرت صورة أخرى تظهر فيها وهي تعد شاي من الأعشاب المتنوعة التي يمكن أن تساعدها في التخفيف من الاحتقان الناتج عن الرشح.

نادين نجيم تتعرض لوعكة صحية وهذه تفاصيل حالتها

وانهالت رسائل الاطمئنان على نادين نجيم من محبيها وجمهورها، إلا أنها طمأنتهم حول تفاصيل حالتها الصحية موجهة لهم الشكر على الرسائل التي تلقتها.

وعلقت نادين نجيم على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قائلة: "أنا أحسن الحمد لله بعد الأدوية والمصل حاسي حالي أحسن وعندي نشاط شكراً لرسايلكم".

نادين نجيم تحتفل بصالون زهرة

ومن جهة أخرى احتفلت الفنانة اللبنانية منذ أيام بانطلاق عرض الجزء الثاني من مسلسل صالون زهرة والذي يعرض على منصة شاهد وحقق نسب مشاهدات عالية منذ عرض أولى حلقاته.

وشاركت ناجين نجيم عبر حسابها على إنستغرام مقطع فيديو يحتوي على مشهد رقصها برفقة الممثلين من المسلسل.

وكتبت نادين نجيم في تعليقها على الفيديو: "وهيك كانت أجواء الحلقة الأولى.. ضحك ورقص وفرفشة.. ومسيطرة حمشيك مسطرة"، وتابعت وهي تسأل الجمهور: "كيف لقيتو أول حلقتين؟ حبيتوا؟".

ووجهت نادين نجيم التهنئة إلى زملائها وكل فريق العمل على النجاح قائلة: "ألف مبروك لكل زملائي يلي هني رفقاتي وعيلتي بحبكم كتير يعطيكم ألف عافية كلكن مهضومين وأكيد تحية كبيرة للمخرج جو بو عيد ولكل الفنيين الجنود المجهولين على مجهودهم".

يشار إلى أن النجمة نادين نسيب نجيم، حرصت على متابعة أولى حلقات الجزء الثاني من مسلسلها ”صالون زهرة“ في منزل مخرج العمل جو بو عيد، وعدد من أصدقائهما وسط أجواء من السعادة.

ووثقت نادين نجيم الأجواء في منزل مخرج العمل، حيث ظهرت والدته وهي تستخدم البخور في مكان جلوسهم، وسط الزغاريد والهتافات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار