تفاصيل وفاة نجل حسن يوسف غرقاً في الساحل الشمالي

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 يوليو 2023
تفاصيل وفاة نجل حسن يوسف غرقاً في الساحل الشمالي

توفي عبدالله نجل الفنان المصري حسن يوسف، والفنانة شمس البارودي غرقاً مساء أمس السبت في إحدى قرى الساحل الشمالي بمصر ونقل جثمانه إلى مستشفى العلمين.

وفاة نجل حسن يوسف غرقاً

وأكد عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية الفنان أحمد سلامة أن موعد الجنازة لم يتم الإعلان عنه حتى الآن إلا أنه من المقرر أن يتم إجراء الدفن وتشييع الجثمان اليوم الأحد.

وجاء سبب وفاة عبدالله، نجل حسن يوسف، 35 عاماً، نتيجة اسفكسيا الغرق بقرية سياحية أثناء السباحة، وتعني اسفكسيا الخنق هي وفاة الشخص نتيجة دخول كمية كبيرة من الماء إلى الرئة بعد الغرق وعدم القدرة على استنشاق الهواء مما يؤدي إلى الوفاة والاختناق.

ولدى حسن يوسف أربعة أبناء من زوجته المعتزلة شمس البارودي، هم: عبد الله ويوسف وعمر وناريمان.

ومن جهتها كشف الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية أنها تلقت خبر وفاة عبدالله نجل حسن يوسف وتوجهت إلى مستشفى العلمين لمتابعة الأمر.

ونعى المنتج محمد يوسف، شقيق الفنان حسن يوسف، أصغر أبناء شقيقه عبر منشور له على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وكتب: "لا حول ولا قوة إلا بالله .. إنا لله وإنا إليه راجعون .. توفي أمس عبد الله حسن يوسف أصغر أبناء شقيقي الأكبر تغمده الله بواسع رحمته.. نسألكم الدعاء بالرحمة والمغفرة".

من هو عبدالله نجل حسن يوسف؟

ولد عبدالله حسن يوسف في عام 1980 وسط عائلة فنية فهو نجل الفنانين حسن يوسف وشمس البارودي، ودرس الطيران في أوكرانيا ثم حصل على بكالوريوس في الإعلام من جامعة بيروت بلبنان.

ويعد عبدالله هو الابن الأصغر لحسن يوسف وسط 4 من الأبناء، الكبرى هي ناريمان ثم عمر الذي يعمل في مجال التمثيل والإخراج ومحمود ثم عبدالله الأصغر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار