روبي ترد على ظهورها بوزن زائد في حفل رأس السنة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 يناير 2022
روبي ترد على ظهورها بوزن زائد في حفل رأس السنة

بطريقة مختلفة ردت  روبي على صدمة الجمهور من وزنها الزائد في بعض الفيديوهات التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي أثناء إحيائها لحفل رأس السنة جديدة 2022.

روبي تبرز قوام جسمها وتنفي زيادة وزنها

وبعد ساعات من نشر الفيديو رَدّت روبي من خلال حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستقرام بمقطع فيديو آخر من الحفل نفسه تظهر فيه وهي ترقص بجسد رشيق دون زيادة في الوزن.

وهنئت روبي جمهورها بالعام الجديدـ وأرجع البعض زيادة الوزن المزعومة إلى استخدام فلتر في الفيديو المتداول لإظهار المطربة روبي بوزن زائد وبهذا الشكل، إلا أن نشرها للفيديو نفى شائعات زيادة وزنها، كما بَرّر البعض الآخر الأمر باستخدام زاوية تصوير خاطئة أظهرتها بوزن زائد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ruby (@therubyegy)

روبي تشارك غادة عادل في "جروب الماميز"

من ناحية أخرى تستعد روبي مع الفنانة غادة عادل للمشاركة في بطولة فيلم جروب الماميز، من إخراج معتز التوني، وتأليف إيهاب بليبل، بعد أن تعاقد معهما المنتج محمد رشيدي.

ويشارك في بطولة فيلم جروب الماميز كل من بيومي فؤاد ومحمد سلام، وتدور أحداثه حول ظاهرة جروبات الماميز التي انتشرت مؤخراً بين أولياء الأمور في المدارس من خلال عِدّة مواقف تربط بينهم.

روبي ومسلسل "شقة 6"

من ناحية آخرى تقوم الفنانة روبي بتصوير مشاهدها في مسلسل "شقة 6... العين الثالثة"، وينتظر الجمهور عرضه في شهر رمضان المقبل 2021.

مسلسل "شقة 6... العين الثالثة" ينتمي لنوعية الإثارة والغموض والتشويق بأحداث متصاعدة، وينتمي لنوعية الرعب التشويقي ويتكون من 15 حلقة، وتخوض بطلة العمل خلال الأحداث تجربة غير اعتيادية مع عوالم خارقة للطبيعة تؤدي بها للوصول إلى مجموعة من الحقائق ستغير في مسار حياتها ومسار الشخصيات حولها.

ويشارك في بطولة العمل بجانب روبي عدد كبير من النجوم أبرزهم الفنان شريف سلامة، الفنان الكبير صلاح عبد الله، الفنان محمود البزاوي،الفنانة رحاب الجمل، الفنانة هيا فياض، بالإضافة للفنان الشاب حمزة العيلي، والفنانة الشابة ملك قورة، ومن تأليف شركة (Different Art )، السيناريو والحوار لـ (رفيق القاضي، سعاد القاضي، محمود وحيد، نبيل شعيب) وإخراج محمود كامل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار