تفاصيل شجار وسب أنوشكا مع جيرانها بسبب الكلاب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 نوفمبر 2021
تفاصيل شجار وسب أنوشكا مع جيرانها بسبب الكلاب

تصدرت الفنانة أنوشكا مؤشرات بحث قوقل بعد اتهام أحد جيرانها في كومباوند سكني بمنطقة 6 أكتوبر في محافظة الجيزة بالتعدي عليها بالسب، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة العامة للتحقيق.

سبب تحرير أنوشكا محضراً ضد الجيران

وكان تلقى قسم أول أكتوبر بمصر بلاغا من الفنانة أنوشكا ، ضد أحد جيرانها بسبب تضررها منه داخل المجتمع السكني "كومباوند" الذي تسكن به في  الجيزة، أكدت خلاله أنها حال معاتبتها جارها بسبب قيام كلبه بمهاجمة كلبها داخل الكومباوند، فوجئت بالتعدي عليها بالسب.

أخر أعمال أنوشكا

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة أنوشكا هي مشاركتها في مسلسل نجيب زاهي زركش مع الفنان يحيى الفخراني، وأكدت أنها سعيدة بردود الفعل الرائعة على العمل، مشيدة بنجوم العمل، خاصة الفنان محمد محمود، وأتكلم معه، وأنادي عليه "طريف" نسبة إلى شخصيته بالمسلسل، وهو كان بيتكسف مني جدا لأن كان في مشهد المفروض أنى بغريه فيه، وانفجرنا في الضحك، وأنا أعتبر أن نجاح شخصية شيرين جزء كبير منه بسبب محمد محمود.

وتابعت أنوشكا في مداخلة سابقة على شاشة الحياة، أنا عاوزه أشكر بنته نهال لأنها فعلا شالت المسلسل بعد انسحاب اسمين استيليست كبار من المسلسل، وتابعت أنوشكا، زعلت جدا لأن مكنش ليا مشاهد مع إسلام، وكنت محظوظة لأني اشتغلت مع فريق العمل ده، أستاذ يحيى الفخراني وشادي الفخراني، وعبدالرحيم كمال، وكان في جو من الألفة، وكنت بروح البلاتوه، قبلها بساعتين علشان إجراءات التعقيم، فيما توجه الفنان الشاب إسلام إبراهيم، بالشكر إلى الفنانة أنوشكا على مواقفها معه عند مرضه ومرض والدته.

ألبوم جديد للفنانة أنوشكا

وكانت أنوشكا أعلنت أنها طلبت من الفنان الشاب محمد إبراهيم يسرى عمل أغنية لها لأنه شاعر وكلماته كبيرة ومليان مشاعر، وأحاسيس حلوة، وسوف تعلن عن البوم جديد لها بعد أن ابتعدت بسبب الدراما وكورونا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار