عبد الله السدحان يتغزل في بنت الجيران بطاش العودة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 مارس 2023
عبد الله السدحان يتغزل في بنت الجيران بطاش العودة

عرضت الحلقة السابعة من مسلسل طاش ما طاش "طاش العودة" اليوم وظهر فيها الفنان الخليجي عبدالله السدحان بشخصية رجل مسن يعاني من مرض آلزهايمر وتظهر أمامه امرأة فيعجب ببنت الجيران ويتغزل فيها

الزهايمر يورط السدحان في طاش ما طاش

بسبب معاناته من مرض آلزهايمر يقع السدحان بطل المسلسل في الكثير من المواقف ولا يتذكر من حياته إلا ماضية وطفولته حيث خرج من منزله باحث عن منزل الطفولة ووالده المتوفى ويقابل خلال رحلته بنت أحد الجيران التي وقع في حبها حينما كان صغيراً.

ووقع السدحان في مواقف عديدة في ظل معاناته من آلزهايمر، وانبعثت ذكريات الطفولة في عقله وانطلق خارج منزله للبحث عن بيته القديم ووالده المتوفى، وخلال رحلته يقابل بنت أحد جيرانه فيقع في حبها.

ويتغزل السدحان في ابنة الجيران عندما يراها وفي كل مرة لا تكترث لما يقوله لأنها ظنت أنه شخص عادي لكنها عندما علمت أنه صاحب أموال طائلة وشخص مقتدر قررت استغلاله وبادلته الحديث بلطف وبالفعل حصلت منه على مبلغ مائة ريال سعودي عن طريق استخدام هاتفه الجوال.

ناصر القصبي يلتقي رجل أعمال في طاش ما طاش 

وفي الحلقة السادسة من مسلسل طاش ما طاش استضافوا رجل الأعمال الشهير للشيخ عدنان وكانت الحلقة تحت عنوان "جاب العيد الشيخ عدنان بقصيدته"، والتقى رجل الأعمال السعودي الشهير بالفنان ناصر القصبي وتحدث معه عن سر نجاحه في إدارة الأعمال.

وخلال الحلقة طلب أحد الموظفين من رجل الأعمال الشيخ عدنان أن يزيد من نسبته في الشركة الخاصة التي يملكها، وحاول عدنان أن يتماشى مع الوضع الجديد لكن لم يفلح في التعبير عن مشاعره الأمر الذي جعل الحضور في حالة استياء.

ورد عليه الشيخ عدنان بكلمات غير واضحة حيث قال قصيدة لم يفهمها أحد غيره عندما تلقى كلمات مدح من أحد الحاضرين للمؤتمر.

ويناقش مسلسل طاش ما طاش في هذا الجزء القضايا التي طرأت على المجتمع السعودي لكن بشكل كوميدي وساخر وبدأ عرض هذا المسلسل منذ 17 عاما بدأ في 1993 وعرض أولا على التلفزيون السعودي وانتقل بعدها على فضائية إم بي سي السعودية في عام 2006.

أبطال مسلسل طاش ما طاش

ونجح المسلسل بسبب أبداع أبطاله ناصر القصبي وعبدالله السدحان في جميع الأجزاء التي قدموها ولا زال محبي هذا المسلسل يتابعونه وعلقت على جميع حلقاته على مواقع التواصل الاجتماعي ويتداولون مشاهدة على صفحاتهم الشخصية.

ويشارك في مسلسل طاش ماطاش كلا من ناصر القصبي وعبدالله السدحان وحبيب الحبيب وبشير غنيم، ويوسف الجراح، إلهام علي، ريماس منصور.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار