برنامج برودكات يبهر المتابعين بتقليد محمد عبده وعايض يوسف ببراعة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 مارس 2023 آخر تحديث: الأحد، 26 مارس 2023
برنامج برودكات يبهر المتابعين بتقليد محمد عبده وعايض يوسف ببراعة

أثار برنامج برودكات حالة من الجدل بين المتابعين بعد تقليد شخصية النجمين محمد عبده وعايض يوسف في أولى حلقات البرنامج في رمضان.

وأدهش القائمون على البرنامج المتابعين بتقليدهم لشخصية النجمين ببراعة، لتتباين بعدها التعليقات ما بين تعليقات عبرت عن انبهار أصحابها بإتقان تقليد الشخصيتين وتعليقات أخرى اتهمت القائمين على البرنامج بإهانة أحد أهم رموز الفن العربي.

وتضمنت الحلقة مشهد يجمع بين الفنان محمد عبده وعايض يوسف من أحد الحفلات وهو المشهد المقتبس من حفل حقيقي جمع بين النجمين.

انتقادات لتقليد محمد عبده

تفاعل الجمهور مع الحلقة الأولى من برنامج برودكات إلا أن أغلب التعليقات جاءت ساخرة ومنتقدة لتقليد محمد عبده ومن بين هذه التعليقات: "أتمنى احترام رمز مثل فنان العرب ماهو سخرية منة وتقليدة بهذا شكل سخيف"، "حسافه ضيعت دقيقة و ٦ ثواني من عمري ع شي تافهه".

 كما جاء في التعليقات: "ما أفهم مين اللي قال إن التقليد ما زال يضحك التقليد صار موضة قديمة وكمان يوم ما تفكروا تقلدوا ابعدوا عن رموز الفن في الوطن العربي، إيش بتسووا!"، "مش سهل أبداً أن تقدم أو تقلد فنان بحجم فنان العرب محمد عبده .. بصورة هزلية بهذا الشكل".

تقليد محمد عبده وعايض يوسف:

وفي المقابل جاءت بعد التعليقات التي عبرت عن انبهار أصحابها ببراعة القائمين على البرنامج وإتقانهم لتقليد شخصية الفنان عايض يوسف ومحمد عبده بهذه الدقة فكتب متابع: "ضحكة عايض حكايه ثانيه بالملي"، "ما بعرف ليش الانتقاد الفنان محمد عبده معروف مكانته وقيمته عند كل الناس وتقليده بيصير لأنه شخص له شعببية كبيرة وكل نجوم العالم بيقلدوهم ما أفهم ليش الأفورة هذه".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار