تكريم إلهام شاهين خلال افتتاح مهرجان هوليوود للفيلم العربي

  • تاريخ النشر: السبت، 20 أبريل 2024
تكريم إلهام شاهين خلال افتتاح مهرجان هوليوود للفيلم العربي

كرم مهرجان هوليوود للفيلم العربي في دورته الثالثة الفنانة المصرية إلهام شاهين، بجائزة عزيزة أمير الرائدة المصرية بمجال السينما، وهي الجائزة التي تمنح سنويًا من المهرجان لأفضل فنانة وصانعة أفلام عربية.

مهرجان هوليوود للفيلم العربي في دورته الثالثة

تُقام فعاليات  الدورة الثالثة من مهرجان هوليوود للفيلم العربي في الفترة من 17 إلى 21 أبريل الجاري، وقد شهدت سينما لوك بجليندال في كاليفورنيا حفل افتتاح المهرجان.

استقبل حضور هذه الدورة من المهرجان مايكل باخوم، مدير المهرجان، والذين كان بينهم عدد كبير من النجوم والفنانين، منهم: إلهام شاهين، ظافر العابدين، والمنتجين محمد حفظي، وطارق الجنايني إلى جانب نخبة بارزة من صناع السينما في هوليوود.

إلهام شاهين

إلهام شاهين

وفي ختام حفل الافتتاح، تم عرض فيلم "رحلة 404" الذي يُشارك في بطولته كل من: منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي، محمد علاء، سماء إبراهيم، رنا رئيس، جيهان الشماشرجي، عارفة عبد الرسول، ويأتي الفيلم من تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة. وبعد انتهاء الفيلم، عُقدت جلسة لمناقشة الفيلم تحدث خلال منتج العمل المنتج محمد حفظي.

مهرجان هوليوود للفيلم العربي

يُقام مهرجان "هوليوود للفيلم العربي"، ضمن فعاليات الاحتفال بشهر التراث العربي، وهدف المهرجان إلى توفير فرصة جيدة لصناع الأفلام من المنطقة العربية وشمال أفريقيا للالتقاء وتطوير أعمالهم وإتاحة الفرصة لهم للمزيد من الإبداع. يُذكر أن الدورة الثانية لمهرجان "هوليوود للفيلم العربي"، كانت قد حملت اسم المخرج الكبير محمد خان، ومُنحت خلالها الفنانة المصرية ليلى علوي، جائزة "عزيزة أمير".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار