توقعات الأبراج الأسبوعية من 16 إلى 22 أيار 2015

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 مايو 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
توقعات الأبراج الأسبوعية من 16 إلى 22 أيار 2015


برج الحمل
تُفكّر جيداً قبل أن تتصرّف وتكون نشيطاً ومثابراً. تكون ضاجاً بالأفكار المختلفة لزيادة أرباحك ونجاحاتك ، وتُحاوِل أن تكون منهجياً ومنظَّماً قدر الإمكان. لا تتجاهل مساعدة معاونيك ودورهم القوي الى جانبك. تعرف أن المرحلة ممتازة لتمتين علاقتك مع من تحبّ، وتتصوّر الزواج أو إنجاب طفل (للمتزوجين). إن كنت عازباً، تكون جاذبيتك قوية ولا تُقاوَم، فاستغلّها لصالحك.


برج الثور
إعرف كيف تُنمّي أفكارك وتُطوّرها بواسطة أفكار الآخرين وتكون الرابح الأكبر. تكون خلاّقاً وجريئاً، ولديك الإمكانية لتحقيق مشاريع واسعة فلا تُدمّر كل شيء! أنت ميّال لكثرة المصاريف فانتبه! أعطِ المساعدة لمن يطلبها منك فقد تحتاجه مستقبلاً. عاطفياً، تتخلّص من بعض المبادئ المعقّدة التي كانت تفصلك عن السعادة والإستقرار. تسعى الى إستهلاك طاقاتك الصحيّة الجيّدة بطريقة إيجابية أي بما لا يُهدّد وضعك الصحي المتماسك.


برج الجوزاء
قد تدفعك نزعتك الى الإستقلالية الى نكران أفضال الآخرين عليك فإنتبه! عليك ألاّ تُبذّر المال حتى ولو زادت إيراداتك المالية. في 16 و17 من الشهر حياة عاطفية "أوريجينال" وسهرات رائعة غير منتظرة. في 19 و20 يُساعدك كرمك الى مساعدة الآخرين. في 21 و 22 تتكّدس مشاريعك لأمر طارئ، فاعرف كيف تدفع معاونيك الى تنفيذها إيجابياً. لمواليد العشرية الأولى والثالثة أسبوع ممتاز على الصعيد العاطفي ولقاء مصيري للعازبين.


برج السرطان
تيّار من كوكب أورانوس سَيُضاعف جهودك وسَيُمكّنك من تحقيق إنجازات طويلة الأمد، وستكون قدرتك على التأقلم مع الناس والظروف في أوجها، ما سيجعلك تتقدّم أكثر فأكثر في أعمالك بخاصة لمواليد العشرية الأولى والثانية. هذا الأسبوع ملائم للقيام بخطوات يلزمها الكثير من الإقدام والجرأة ولإيصال معاونيك ومؤيديك الى النجاح. الوضع العاطفي مُهدَّد بذبذبات سلبية. تَعلَّم أن تتقبّل التسويات والحلول الضرورية للحفاظ على التوازن والوفاق مع الآخرين ، سواء في العائلة أو خارجها.


برج الأسد
كوكب الزهرة فينوس يُساعدك في جميع الإتصالات والعلاقات التي ستبنيها مع محيطك الإجتماعي والمهني. تجري مشاوراتك تحت راية التنسيق وتعرف كيف تُدافع عن مواقعك. إن كانت هناك دعاوى قضائية ضدك، ستنجح في إنهائها لصالحك. هناك إحتمال لدى مولودات الأسد للإرتباط برجل مستقل (عازب) أو مُطلَّق، قد تكون مناسبة اللقاء أثناء نشاط رياضي.

برج العذراء
كوكب المشتري جوبيتر يمنحك الطواعيّة الفكرية والطاقة اللازمة لتحقيق المشروع والهدف الذي تتمنّاه. لا تُضيّع الوقت سُدىً وباشِرْ رأساً بوضع أفكارك موضع التنفيذ. هذا الأسبوع مناسب لتقدير طاقاتك وجرأتك. ستبدو كل الأمور سهلة في عينيك وتكون قادراً على تخطّيها بنجاح وعلى تحقيق ما يبدو مستحيلاً. الوضع ممتاز لتحويل علاقتك العاطفية الى إرتباط عاطفي عميق، أو للسفر الذي يمكن أن يحمل لك الشريك الذي بحثت عنه طويلاً.


برج الميزان
كوكب بلوتون يُدير نشاطاتك، مبادراتك وعلاقاتك في العمل وتحديداً مع منافسيك والذين يبغضونك، كما يُنظّم مصاريفك الأساسية. يجب أن تعرف أيضاً أن نشاطك وحيويتك سببهما تأثير إيجابي من المريخ مارس. الوقت مناسب لتحويل علاقتك الى زواج، أو للسفر الذي يمكن أن يحمل لك الشريك الذي بحثت عنه طويلاً. حظ خاص لمواليد العشرية الأولى في مجال العلاقات العامة .


برج العقرب
بفضل المريخ شفيع برجك تُلاحظ أن حماستك وحيويّتك في أوجّهما، وتكون راغباً جداً في إتخاذ المبادرات الجريئة. لكن مهما حصل من سلبيات طارئة لا تعتبر نفسك مهزوماً وتابِعْ نضالك ومقاومتك بكل إصرار خصوصاً في منتصف الأسبوع، واحرص أيضاً على أخذ الوقت الكافي للراحة وإزالة التوتر والقلق من داخلك ! في 20 و21 و22 من الشهر أنت على موعد مع أحداث عاطفية غير منتظرة.


برج القوس
باشِر بالأعمال ذات النَفَس الطويل والتي تتطلّب جهداً وصبراً. تكون محاطاً بالعناصر الإيجابية اللازمة، ولديك القدرة الكافية لضبط ردات فعلك وتصرّفاتك، وللتركيز وتأدية واجباتك كاملة. إحتمالات لمولودات القوس: علاقة جديدة مع شخص يكبرهنَّ سناً او علاقة ينبغي أن تبقى في الخفاء. لمواليد العشرية الأولى والثالثة، تَجنَّب الجدال لأن توقيته غير مناسب في هذا الأسبوع.


برج الجدي
يمكنك هذا الأسبوع توقيت القرارات المصيرية المهمّة. إثبت ذاتك وقدراتك لمحيطك. التخطيط المدروس كفيل بتقريبك من الهدف المنشود. في هذا الأسبوع مناسبتان لعيش لحظات مليئة بالحنان والمرح والتفاهم. تعاطُف واضح بين مواليد الجدي وسائر مواليد العذراء والسرطان والعقرب بخاصة في الشؤون العاطفية وتشعر أن هناك قواسم مشتركة سَتُقرّب بينكم.


برج الدلو
الفترة الممتدة بين 18 و 22 من الشهر هي مناسبة لِتُكرّس نفسك لمسألة معينة: إنسانية، سياسية أو غيرهما. في 16 و17 تكون أقل إستعداداً للكفاح. إستفدْ من هذه الحالة لدراسة مشاريعك التي ستضعها على سكة التنفيذ. عاطفياً، الأجواء مناسبة للمسائل المهنية وعلى المواليد الإناث الإنتباه جيداً لتلافي الأسوأ، مثلاً إنفصال غير منتظر. الوضع الصحي مستقر لأنك حريص على الحفاظ على صحتك.

برج الحوت
ضاعِفْ حذرك وتحفظك إن كنت في صدد عمليات مالية. اطلب وقتاً للتفكير قبل الاستنتاج بدلاً من إقحام نفسك في مخاطر مفاجئة. لا تُخالف القوانين والعادات المتبعة في البلد الذي تكون فيه إن كنت خارج الوطن، وإلاّ سبّبت لنفسك مشاكل مع السلطات والمحاكم هناك. لا تُهمل الشريك العاطفي ولا تكن بارداً لئلا تُثير شكوكه. الفتاة الحوت قد تُواجه مشكلة إذا لم تتمكّن من ضبط رغباتها والإختيار بين علاقتين.

شخصية وحظ المولود بين 16 و 22 أيار
• المولود بين 16 و21 أيار الذي ينتمي أصلاً الى برج الثور يتميّز بالروح الإجتماعية والدبلوماسية لكن مع الصراحة والوضوح وعدم الكذب. عاطفياً، يحبّ أن يرتبط باكراً لأنه يحبّ الثبات والإستقرار.
• المولود في 22 أيار الذي ينتمي أصلاً الى برج الجوزاء الهوائي يشكو من تقلبات فكرية ومزاجية وصعوبة في إتخاذ قرار نهائي لأنه يُغيّر رأيه بين ليلة وضحاها. كوكب عطارد شفيع برجه يمنحه الحكمة والمنطق والميل الشديد الى العلم والدراسة والأبحاث العلمية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار