توقعات الأبراج الأسبوعية من 23 إلى 29 أيار 2015

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 مايو 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
 توقعات الأبراج الأسبوعية من 23 إلى 29 أيار 2015

برج الحمل
سَتُعاوِد تسيير أعمال كُنت بدأتها الشهر الماضي وتكون في موقع قوة في وسطك المهني. ستتملّك حوافز جديدة إضافية تُخوّلك الإضطلاع بمسؤوليات ومشاريع جريئة. إن كنت مرتبطاً بعلاقة عاطفية، سَتُفصِح عن مشاعرك في صورة عفوية. إن كنت عازباً، ستسأل نفسك حول المغامرات العابرة التي تمنحك الفرح والراحة اللازمين. الفتاة الحمل تُفكّر في دراستها أو عملها أكثر من الحبّ.


برج الثور
تكون حريصاً على وضع جردة دقيقة عن وضعك، بعض المشاكل المهنية المحتملة وعليك ضبطها والنظر الى البعيد لا فقط الى الوقت الحاضر. تسعى الى الإفادة رسمياً من مؤهلاتك وإنجازاتك (فمثلاً عبر ترقية....). تكون جذاباً هذا الأسبوع ومحط أنظار الجميع. على الرغم من النجاحات المهنية الجيّدة، فإنك تشعر بتعبٍ صحي وتعمل على تهدئة هذا التعب وإزالته عبر تخفيف نشاطاتك.


برج الجوزاء

تكون ميّالاً الى الكمال والدقة في العمل ولا تترك الظروف تتحكّم بك. وضعك المالي يكون حسناً نظراً لإتقانك لعملك، لا تتكل على معاونيك في إدارة التفاصيل الصغيرة. في 27 و28 من الشهر تتخلّص من بعض الأعباء المختلفة. في 23 و24 يُفاجئك المقرّبون بمبادرات رائعة. في 25 و26 جردة إيجابية عن حياتك المهنية، لكنك ترى أن هناك نقاطاً يجب وضعها على الحروف.


برج السرطان
لا تكنْ متسرّعاً في ما يخصّ وضعك المهني، بل عليك إبطاء إيقاعك المهني. أنت لست مضطرّاً الى إتخاذ خيار مستعجل. خُذ الوقت الكافي لتقرير ما تريد. عاطفياً، تكون أكثر تفهّماً للآخر ولمن تحبّ. للمتزوجين والمرتبطين، يكونون على موعد مع الحبّ والحنان. تشعر بتناغم مع الشريك. في 23 و24 من الشهر، ستنفق الكثير من الأموال. في 28 و 29 يكون تنظيمك المهني فعّالاً وتكون مستعداً للعبور إلى مرحلة جديدة.


برج الأسد
تكون واثقاً أن المرحلة التي أنت على عتبتها أو بدأت بها، ستفتح لك آفاقاً جديدة. ستُواجهك إمكانات وخيارات متعدّدة. لن تنطلق في العمل قبل التفكير خشية خربطة حظوظك. إن كنت عازباً، يُساعدك وجود الأصدقاء الحميمين على نسيان شكوكك وقلقك. تُمرّر المرحلة من غير طرح أسئلة غير مفيدة. المرأة الأسد تجد نفسها محاطة بالمعجبين، ولا تعرف كيف تختار الأفضل.


برج العذراء
تستشير معاونيك وزملاءك لبلورة كفاءاتهم وصقلها. تشعر بالثقة، الوقت ملائم لإطلاق العنان لمخيلتك وأمانيك الأغلى. سَتُحدِّد قطاعات نشاطك التي يمكن أن تتوسّع. إن كنت عازباً ستبدو جذاباً في هذه المرحلة، وعلى رغم تحفظك، ستعرف كيف تلفت الآخر اليك حين تكون في كامل الثقة بنفسك. في 23 و 24 من الشهر الأجواء جميعها ملائمة لتخرج وتتسلّى. في 25 و26 و27 لن تتمكّن من تَجاهُل أمور معيّنة في المجال المادي.


برج الميزان
كوكب أورانوس سَيُضاعف جهودك وسَيُمكّنك من تحقيق إنجازات طويلة الأمد. ستتحّرك بنجاح، وستزداد قدرتك على التكيّف ما سَيُساعدك في معظم مشاريعك. يوحي لك كوكب الزهرة بمشاعر متوحّدة. سَتُخطّط لمشاريع المستقبل بصفاء. البعض يُفكّر بالإرتباط، البعض الآخر يُفكّر بالسفر للإستجمام مع الحبيب. مواليد العشرية الثانية يحتاجون الى مزيد من الثقة بالنفس.


برج العقرب
كوكب المشتري Jupiter سَيُؤمّن لك توازناً داخلياً يجعلك متحفظاً بعض الشيء تجاه بعض الظروف والناس. تكون مأخوذاً بعملك وطموحاتك وتكون تحت تأثيرات فلكية جيّدة. تُطرَح عليك مشاريع إستثمار طويلة الأجل، بعض المواليد يستغلها لتعزيز وضعه وخبراته. تشهد هذا الأسبوع مرحلة عاطفية رائعة مع إنها لا تتضمّن مفاجآت ويكون مصدرها للمتزوجين البيت والعائلة والأولاد.


برج القوس
تكون في مناخ من الحماسة والثقة والتفهّم والتقدير ، إذاً والنجاح للبعض إمكانات إنفتاح على الخارج مهنياً، للبعض الآخر إمكانية لترقية مفاجئة بسبب غياب مفاجئ لبعض المسؤولين. لمواليد العشرية الأولى والثانية تغييرات مهنية متوقعة وهي ناتجة عن توجهات جديدة. تيّار من كوكب الزهرة سَيُسَاعدك على تطوير بعض العلاقات العاطفية أو الإجتماعية والتي كانت صعبة عليك حتى الآن.


برج الجدي
المهن الإعلامية والفنية تكون ميسّرة. على الصعيد المالي تكون راغباً في إستثمار أموالك في جميع المجالات، لكن عليك بالحذر والإستعلام بدقة من الاختصاصيين قبل القيام بأي عملية. تجهد ليكون جميع من تُحبّهم في راحة تامة. هذه المرحلة تستمر كل هذا الأسبوع. صحياً، تكون في صحة ممتازة. ستسمح لك الظروف بالحركة وممارسة الرياضات المختلفة في الهواء الطلق أو النادي.

برج الدلو
يمكنك التفكير بنجاح واضح جداً لوضعك المهني حيث تكون أفكارك غير الإعتيادية مُقدَّرة في إطارها الصحيح. تكون راغباً في تنفيذ ألف فكرة وفكرة في العمل. الوضوح والواقعية ضروريّان إذاً لتحقيق تطلّعاتك. تَحسُّن واضح في المجال العاطفي مقارنة مع الأسبوع الماضي، وينتج هذا التحسّن عن كونك ستولي أهمية أكبر لمن تُحبّ وأهميّة أقل لنفسك.


برج الحوت
سيكون هناك جديد ما تُحقّقه هذا الأسبوع. النجاح سيكون الى جانبك إن عرفت كيف تقطفه. يكون رأيك صائباً في غالب الأحيان ما يسمح لك بإتخاذ المبادرات المناسبة لتطوّر جيد في وضعك المهني. إن فكرت جيداً في أسباب مشاكلك العاطفية لوجدت انك تثور لأتفه الأمور أحياناً وأنك تنزع إلى الأنانية احياناً أخرى في تصرفاتك وأفكارك، ما يُتعِب الشريك أو الحبيب مهما كان حبّه عظيماً لك.

شخصية وحظ المولود بين 23 و 29 أيار
•المولود بين 23 و 29 أيار الذي ينتمي أصلاً إلى برج الجوزاء يتأثر بكوكب عطارد Mercure الذي يمنحه التفكير العميق والمنطق والذاكرة وحُبّ العلم والدراسة والإطلاع. يُحبّ السفر وتغيير الأجواء لكنه يملّ بسرعة من نفس الأمكنة والأشخاص.
ـ أسعد أيامه: يوم الأربعاء (يوم عطارد).
ـ أسعد ألوانه: الأصفر.
ـ أسعد أرقامه للحظ: الرقم 5 وهو رقم كوكب عطارد وتتغيّر حياته كل 5 سنوات.
ـ أسعد أحجاره الكريمة: الياقوت الأصفر.
ـ أسعد زواج له من كان من مواليد برجي الميزان والدلو في الدرجة الأولى وأبراج الحمل والأسد والقوس في الدرجة الثانية.

بحسب برجه الفلكي: كيف تساعد طفلك على النجاح في المدرسة؟

 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار