توقعات الأبراج للأسبوع الأخير من عام 2014

  • تاريخ النشر: السبت، 27 ديسمبر 2014 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
توقعات الأبراج للأسبوع الأخير من عام 2014
سيرة ذاتية لسمير طنب
* د. سمير طنب هو العالم الفلكي اللبناني الأول وصاحب أقوى موقع فلكي في الشرق الأوسط حسب تصنيف أحد المواقع الإخبارية الشرق أوسطية الهامّة (gateoflebanon.net) حيث يزوره شهرياً 3 ملايين شخص من أنحاء العالم.
* له 16 مؤلفا في الفلك.
*عضو الإتحاد العالمي للفلكيين الفرنكوفونيين
*درس الفلك في جامعة بانكو (فرنسا - دوفيل).
* مستشار كبار السياسيّين والفنانين العرب.
www.samirtomb.com
Tel: 00961-3-667099
 
 
التوقعات الأسبوعية لجميع الأبراج : من السبت 27/12/2014 الى الجمعة 2/1/2015
 
برج الحمل
 
وجود المريخ في الدلو يجعلُك تُودّع 2014 بأيام وليال مليئة بالفرح. الإثنين والثلثاء فيهما بعض الركض من أجل إنهاء ملفاتك المهنية العالقة. الأربعاء تُودّع السنة مع العائلة وأنت تُخطط لاستقبال 2015 بتفاؤل وإرادة للتعلّم من أخطاء 2014 وعدم الوقوع في فخ التسرّع وردود الفعل السريعة.
 
عاطفياً: أنت بحالة مستقرة مع الشريك العاطفي وفي حالة مصالحة مع الذات ومع الشريك. صحياً، كلك نشاط وحيوية وفرح.
 
برج الثور
 
الشمس في الجدي تُعطيك الجدية لأنها في برج صديق لك، كما أنّ إجتماع الزهرة مع عطارد في الجدي يجعلك في حالة تفاؤل وثقة بالنفس ورغبة بتمضية أيام مميزة مع العائلة خصوصاً إذا كنت متزوجاً. الثلاثاء والاربعاء من أجمل أيام السنة لأنك مرتاح نفسياً وجسمك مسترخٍ وتشعر أن المفاجآت الإجتماعية بإنتظارك. الصحة النفسية جيدة وكذلك الصحة الجسدية. المرأة الثور المتزوجة، خصوصاً إذا كانت عاملة، تستعمل إحتياطي ما جمعته من مال.
 
برج الجوزاء
 
عطارد في تعارُض مع الزهرة في برج القوس قد يُسبّب لك بعض الصعوبات لكنك مصمّم على تخطي كل ما يُعيق طريقك فتنظّم دفاترك لتبدأ يوم الجمعة أول يوم عمل في السنة بنشاط ونظام.
 
الجمعة، ما زلت في جو العيد وتجد صعوبة في تركيز أفكارك والعودة مجدّداً الى عملك. المرأة الجوزاء تهتّم بمظهرها وتُغيّر اللوك حتى تكون في سهرة رأس السنة 2015 في عزّ تألقها وجمالها وستشعر أنها جذابة.
 
برج السرطان
 
مع المريخ الذي يجتمع مع عطارد في برج الجدي، بعض التعقيدات تؤثر على الأسبوع الأخير من السنة. فأنت حسّاس عادة وتتأثّر بالمعاكسات الفلكية، تشعر أنك لم تُنه أعمالك مع نهاية السنة لأنك مُنظَّم وصاحب مسؤولية وتريد إنهاء ملفاتك قبل وداع سنة 2014. لا تكن لجوجاً فالأيام الحلوة بإنتظارك. كُنْ مسترخياً وأجّل همومك للسنة المقبلة، فلكل سنة همومها.
 
برج الأسد
 
عطارد والزهرة موجودان في برجك وهما يمدّانك بالطاقة الجسدية والنفسية. حماسك مُعدٍ ورفاقك في المهنة يأخذون منك الإندفاع، فتمرّ آخر أيام السنة دون عراقيل تُذكر لأن بعض الفرص المهنية تبدو من الصعب إلتقاطها نظراً لضيق الوقت.
 
الفتيات الأسد يهتممن بشكلهن واللباس وهنَّ حريصات أن يلبسن على الموضة لأن المنافسة قائمة. رجال الأعمال من مواليد الأسد يعملون على إلتقاط الفرص السانحة مستغلين الوقت الضائع وإلتهاء الناس بالأعياد.
 
برج العذراء
 
3 كواكب في وضع متنافر في برج القوس قد تُعاكس نهاية السنة ، فإنتبه مثلاً من حوادث سير محتملة أو تراجُع في النشاط الصحي والنفسي.
 
السبت والأحد مناسِبان لتمضيتهما مع العائلة. لدى الرجل العذراء بعض الوسواس وقلق على أعماله للسنة الجديدة، والمطلوب ترك الهموم لوقتها والتمتع بأوقات الأعياد. الفتاة العذراء قد تتعرّف على شاب يُعجبها بدماثة أخلاقه وترتيب هندامه لأنها صعبة ودقيقة وذوقها صعب، وإلاّ فإنها تُفضّل أن تبقى دون شريك.
 
برج الميزان
 
تجمّع كوكبي موجود في الجدي ما ينعكس سلبياً على عملك لأنك بمزاجيتك المعهودة تؤجّل بتّ أمورك المهنية الى نهاية الاسبوع المقبل وهكذا ترتاح من الهموم وتتفرّغ فقط للأشياء الصغيرة. أفكار مهنية هامة تأتي الى رأسك لكنك تحتاج الى مشاركة مع أشخاص قديرين وأصحاب خبرة.
 
الفتاة الميزان قد تتعرف على شاب عمره قريب من عمرها وعنده مقومات لائقة. الرجل الميزان مهموم لأنه يشعر بتراكم الأعمال وأن الحظ لا يخدمه لإنهائها.
 
برج العقرب
 
بعد انسحاب كوكب ساتورن من برجك في 22 من الشهر، ستخفّ الضغوطات عنك وستنطلق على أسس جديدة لا تشبه ظروف السنتين السابقتين حيث كان مكوث ساتورن في برجك. السبت والأحد والإثنين فترة مؤاتية للراحة والإسترخاء وتصفية بعض الأمور العالقة لأن عصبيتك تأتي من الفوضى التي تراها حولك. بعض الخلافات مع شركاء لك في الوظيفة أو عملك الحرّ بسبب الخلاف على الإستراتيجية الواجب إتباعها لتنظيم أعمالك مع نهاية السنة.
 
برج القوس
 
وجود المريخ في برج الدلو يُسهّل عليك أعمالك خاصة يومي الإثنين والثلثاء فأنت على موعد مع لقاءات مهنية هامة قد تنتج عنها إتفاقيات عمل ناجحة. تحتاج الى إقامة علاقات مع أشخاص إيجابيين في وسعهم أن يضفوا على حياتك التفاؤل والحسّ الواقعي خصوصاً وأنك تعيش بعض التوتّر والقلق العاطفي نتيجة للغيرة. أما أنت سيدتي، فتميلين الى الإعتقاد أحياناً أنك تقفين وحيدة في مواجهة الصعوبات، ولكنك تتوهمين.
 
برج الجدي
 
الزهرة وعطارد يدخلان الى برج الجدي وهذا يدعمك في أصعدة عدة: مادية وعاطفية وإجتماعية. الاثنين فيه برنامج مهني مُثقل بالحركة والانتاج . الثلثاء تُنهي بعض الامور العالقة وتُحضّر نفسك لوداع سنة 2014 ونسيان مشاكلك وهمومك فتنظم سهرة الأربعاء بطريقة مميزة. الفتاة الجدي تستفيد من هذا الاسبوع لأن أمورها العاطفية ميسّرة وواعدة للمستقبل.
 
برج الدلو
 
مع وجود المريخ في برجك ستشعر بطاقة كبيرة على العمل والحركة ، لكنك ستكون عصبياً ولجوجاً. ستصطدم مع الآخرين في العمل والنشاطات الإجتماعية والعائلية. المرأة الدلو تُفكر بالسفر وقضاء الأعياد خارج الوطن او العودة الى الوطن اذا كانت مسافرة. بينما الرجل الدلو يكون بيتوتياً أكثر ويجمع عائلته حوله لمشاهدة ما تيسّر من برامج ترفيهيّة ومسابقات وهو يبغي الربح لأنه يربح كما يتمنّى سنة 2014. الإثنين، لا تُضيّع نفسك بالتفاصيل وتَقدَّم الى الأمام.
 
برج الحوت
 
الزهرة يستقر في برج الجدي هذا الاسبوع ما يُنبئ بإيجابيات تنعكس على السواء على المجالين الإجتماعي والعاطفي. مهنياً لا قرارات هامة لأنك تُصفّي الأعمال العالقة وتُنهي ما يجب إنهاؤه من خطوات تحتاج الى قرارات سريعة وملحّة. الفتاة الحوت تُفكّر بتصفية علاقات عاطفية لم تَعُد تُؤمن بجدّيتها او قطعت الأمل أنها ستصل الى نهاية سعيدة. لا تتردّدي يا فتاة الحوت، فعام 2015 سَيُقدّم لك اصدقاء جددا مفيدين على السواء في المجالين العاطفي والإجتماعي.
 
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار