توقعات الأبراج الأسبوعية مع جاكلين: من الجمعة 1 الى الخميس 7 آب

  • تاريخ النشر: السبت، 02 أغسطس 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
جاكلين عقيقي

مواصفات رجل الاسد

رجل برج الأسد مع المرأة خلوق وعاطفي ومتسلط في آن واحد. ذلك أنّ رجل برج الاسد أشبه بالسجان وإن كان سجنه من ذهب يغار على حبيبته من جميع الرجال. شخصية هذا الانسان إجمالاً محيرة إلا أنه يتمتع بكفاءة عالية في الحب والاعمال. أما عقدة رجل برج الاسد فهي الخوف من الفشل ومن سخرية الناس.

أبرز الاحداث الفلكية لهذا الاسبوع

يسجل هذا الاسبوع انتقال كوكب المريخ لينضم الى كوكب زحل في العقرب وبذلك ينعم كل من مواليد السرطان والحوت بديناميكية تسرع النمط وتتلاحق الاحداث بسرعة خيالية لتفاجئك في بعض الاحيان وهكذا تنتهي معاناة مولود الميزان ويتحرر من تهديدات وتأثيرات المريخ السلبية التي دامت لأشهر متتالية وتسبب ببعض النزاعات والحيرة والقلق وكانت قد بلغت أقصى درجاتها في شهر أيار. كذلك يبدأ هذا الاسبوع مع قمر في برج الميزان لتطلق لسانك في هذه الفترة معبّراً عن تفكيرك ومشاعرك بصورة واضحة وتشمل كل الشؤون الشخصية المهنية والمالية.

الحمل

مهنياً: تناضل هذا الأسبوع لكي تحقق هدفاً مالياً يبدو أساسياً تسعى له منذ مدة. يدعمك المقربون وتبدو سعيداً بالنتائج. قد تتلقى علامات الإعجاب والتهنئة، وعروضاً لشغل منصب جديد، أو تكلف بمهمة.
عاطفياً: وجود الزهرة في السرطان يثير لديك المخاوف والهواجس ولا بدّ أن يبدّدها الحبيب لتطمئن وترتاح لا تجادل ولا تثر مواضيع حساسة. قدّم بعض التنازلات وإذا كنت عازباً فالجو هادئ ولا يعد بأيّ تطور حاسم.

الثور

مهنياً: تترصدك في بداية هذا الاسبوع المشكلات والعقبات، فتجد نفسك أمام سلسلة متاعب وعراقيل تسبب لك التوتر والضغط، وتمنعك من مواصلة سيرك بسلام. قد يسود جو من عدم الرضى، وتجدك نفسك عاجزاً عن السيطرة على الأمور.
عاطفياً: يرسل إليك الحظ إشارات إيجابية لجهة القلب والحب. تمارس سحراً، وتؤدي دوراً مميزاً في محيطك، وتغزو الساحات والقلوب، وقد يسكنك عشق كبير على أثر لقاء استثنائي. إنه أسبوع غني على الصعيد العاطفي.

الجوزاء

مهنياً: إنه أسبوع الفرص الجيّدة، يحمل اليك نجاحًا وتألقاً كما يعني فرصًا مالية استثنائية تتعلق بسفر. يتوجب عليك بذل الجهود اليومية وغير اليومية يجب التخفيف من وقت اللهو والسعي الى حصر الجهود.
عاطفيا: إنّ وجود الزهرة في السرطان يخفف من الوهج العاطفي الذي نعمت به أخيراً لكن ترقب أوضاعاً عاطفية مميزة، ومفاجأة ربما أو ظروفاً استثنائية، تجعل قلبك يفيض حباً. قد تعرف سعادة ما أو تفرح بلقاء ما.
السرطان
مهنياً: يهديك القدر ظروفًا جيدة وتطورات مهمة، لتحقيق الأحلام والانعطاف نحو نمط جديد في حياتك ومشاريع تتوصل إلى تنفيذها. تنجز عملاً ما أو توقّع عقداً ممتازاً أو تقبل على تحد مهني مميّز أو تحصل على المهمة التي رغبت بها.
عاطفياً: يشرق الحب في حياتك العاطفية فيعدك بالافراح ويبدي لك الآخرون محبتهم وعنايتهم. تتلقى الدعوات الكثيرة والعروض المميزة التي تتجاوب معها، وإذا كنت وحيداً فقد تكتشف الحب عبر تلبيتك إحداها.
الاسد
مهنياً: ما يميز هذه الفترة الاستثنائية الطوالع الفلكية الاستثنائية المجتمعة المجموعة من الكواكب التي تدعمك لتسبح في بحر الحظ، تجذب الى حياتك بشائر خير وإشارات حاسمة. وتشير هذه المعطيات الى وجود طاقة فلكية مليئة بالزخم والحماسة.
عاطفياً: يحذر الفلك من ميلك الى الاستفزاز. قد تعرف بلبلة عائلية أو قد تظهر ظروف طارئة فتسيطر عليك الهواجس وتدفعك الى التشكيك بالحبيب، ما يسبب لك الوقوع في الاوهام أو شعوراً بالكآبة والوحدة.

العذراء
مهنيًّا: ضاعف حذرك، كن متأنياً ولا تسمح لنفسك بالوقوع ضحية الناقمين. قد لا تجد الوقت الكافي لإنجاز كامل مسؤولياتك الروتينية بسبب توتّر ما. من الضروري عدم إهمال الاعمال وعدم التقصير بها لأنّ عيون المسؤولين مسلّطة على تحركاتك.
عاطفياً: في الحب تكون الامور مختلفة، يناسبك وجود الزهرة في السرطان لأنه يسلط الضوء على قدراتك الانسانية فتعيش أسبوعاً واعداً تبدو المشاعر رقيقة جداً فتكثر النشاطات واللقاءات لكي تتعرّف إلى شريك العمر.
الميزان
مهنياً: تنعم بأسبوع هادئ مليء بالتواصل والمفاوضات الجيدة والآفاق الواعدة، لكن قد تعاكسك الرياح وتمتحن صلابة مواقفك وقدراتك على مواجهة الضغوط.
عاطفياً: تظهر خلافات عائلية تضع اولوياتك تجاه الحبيب على المحك. وقد تظهر تطورات مهمة تدفعك إلى الانشغال عنه فيتذمر مثيراً بذلك احتجاجك على موقفه الأناني. ليس الوضع سلبيًا لكنه بالتأكيد لا يسمح للاستخفاف به أو بمستجداته.
العقرب
مهنياً: تختلط عليك الامور اذ تتقاذفك موجات مختلفة من الضغوط مع مناخ حار. لن يسهل عليك احداث التغييرات، إذ إن مطبّات فلكيّة تهدد استقرارك. احذر من ارتكاب الأخطاء تحت ظروف معقدة متعددة الوجوه.
عاطفياً: استفد من الايام العشرة الاولى من الشهر لتتحرر من الشعور المهني الضاغط وتستعيد روحك المرحة وحبك الواسع للحياة فتنعم بعلاقات ودية مع المحيط، وبصداقات مميزة تلعب دوراً في توجهاتك واتزانك العاطفي.

القوس
مهنياً: يبدأ الشهر مع وعود وسعادة وذلك بانتقال المشتري والشمس الى الاسد، ما يعوضك عن فترات قاتمة سابقة أو لاحقة وما يجعلك تتابع انطلاقتك بثقة بالنفس في اسبوع مليء بالوعود والحظوظ.
عاطفياً: يهيمن على الايام الاولى من الشهر فراغ وبعض الحساسيات وتعيش بلبلة عاطفية، حيث يعود هاجس ما ليوقظ مخاوفك ويثير الغيرة أو الشكوك. قد تعرف تغييرات في حياتك العاطفية أيضاً، وتخشى على علاقة أو ارتباط ما من قطيعة.

الجدي
مهنياً: تتبدل المعطيات والمفاهيم في محيطك المهني وتجد نفسك مستعداً للتطور بكل ما يملؤك من تفاؤل وأمل. تتلاحق الاحداث وتنجح في اغتنام الفرص وتتمتع برؤية واضحة تدهش الكثيرين بسرعة تصرفك واندفاعك الشديد.
عاطفياً: تطرح على نفسك اسئلة كثيرة وتشكك ببعض العواطف التي يظهرها الحبيب فلا تتردد بتلطيف الاجواء، فقد يؤثر الركود والهدوء سلبا على استقرار العلاقة. احذر من الفوضى والفتور والكلام المبهم الذي يولد التباسات كثيرة.
الدلو
مهنياً: يصعب عليك التخلّص ممّا يزعجك فالمقاومة تخفّ أيضاً، في هذا الاسبوع الدقيق كما قدرتك على المواجهة. لا تستسلم للجو المشحون والمتشنج بل حاول تلطيفه فالظرف الفلكي يتطلب منك التريث والحكمة ومن الافضل عدم بدء المشاريع.
عاطفياً: تساعدك الظروف الفلكية على تصفية حسابات قديمة، وتطوي صفحة الماضي نهائياً لذلك أدعوك الى الخروج عن تحفظك لأن هذه الفترة ستحمل لقاءات رومانسية تثمر بإعلان جديّ للعلاقة وستعود الاتصالات مع حبيب غائب.

الحوت
مهنياً: تتألق بأفكارك المدهشة والقوية مع دخول انضمام المريخ الى زحل، فتأتي التطورات سريعة وتحمل اليك المكاسب المالية والمادية لتوقع اتفاقات مالية. تبدو الحظوظ وفيرة، قد تتلقى دعماً جديًا فتستفيد من بعض الظروف.
عاطفياً: يحيطك كوكب الحب بالدفء والطمأنينة ويؤمن لك جلسات لطيفة ومميزة تغنيك بطاقاتها الايجابية وتدفعك نحو الارتباط بصورة تلقائية تشعر براحة كبيرة ويملؤك التفاؤل والامل وتتمتع برؤية واضحة وحدس سليم للأمور.

 أسباب التشائم من الرقم 13
التوافق بين الابراج .. ما هو البرج الأكثر توافقاً معك؟

أصدقائي، يمكنكم قراءة أبراجكم اليومية، الاسبوعية، والشهرية على موقع جاكلين عقيقي. كذلك أينما كنتم في أي بلد في العالم أصبح بإمكانكم تحميل تطبيق كتاب الأبراج وتوقعات الفلك جاكلين عقيقي 2014 على Google Play Store.

توقعات الأبراج الأسبوعية مع جاكلين: من الجمعة 1 الى الخميس 7 آب

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار