توقعات الأبراج من 11 نيسان إلى 17 نيسان 2015

  • تاريخ النشر: السبت، 11 أبريل 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
توقعات الأبراج من 11 نيسان إلى 17 نيسان 2015


    برج الحمل
هذا الأسبوع هو مرحلة إنتقالية من مبادئ واعتبارات معينة الى التخطيط لمشاريع مهمة. تُطلق العنان بقوة لإبتكاراتك وأفكارك الرائعة. ستعرف كيف تُنظّم وتختار أساليبك للنجاح. ستحفظ علاقتك العاطفية من بعض الحاسدين. للعازبين شعور بالحاجة الى الفرح، وإحتمالات لمغامرات رائعة. تُعلّق أهميّة كبيرة على عاطفة أفراد العائلة وتكون مُحبّاً معهم.

برج الثور
تلمس إرادة للتجديد والتغيير وتنجح. تكون راضياً لإكتشاف آفاق أخرى للعمل مُتاحة لك. يمكنك أن تتوصّل مع معاونيك الى إنجازات كبيرة قيّمة. أجواء التجديد في العمل لصالحك تماماً، فاقتنص الفرص المتاحة سريعاً، لا تتردّد في الإفصاح عن مشاعرك لمن تُحب وعن عرفانك لهم في مساندتهم عند الحاجة.

برج الجوزاء
تُدرك جيدا حجم الجهود المضنية التي تبذلها لتنفيذ برنامجك المهني، ضاعِفْ إذاً من الإهتمام بصحتك، وقلّل من نشاطاتك الأخرى طالما أن الأولوية حالياً للعمل. في 13 و 14 حيوية ونجاح لافتان في العمل. في 11 و 12 ضرورة الإفادة من الويك -إند. في 15 و 16 و 17 أجواء عاطفية مؤاتية خصوصاً لمواليد العشرية الأولى والثالثة.

برج السرطان
يتحلّى معاونوك بحسن التصرّف والمعرفة، ما يُسهّل أعمالك ويُكمّلها. يكون تنظيمك ممتازاً وتدرس جيداً يوما بيوم الوضع الإداري والقانوني لوضعك. جو من الثقة ممتاز مع الشريك العاطفي. العازبون يكونون مرتاحين ولا يعيرون وضعهم أهمية كبيرة. إنهم واثقون بالمستقبل. وضع صحي مريح وتُسهم حياتك العاطفية الجيّدة في راحتك.

برج الأسد
يترك لك رؤساؤك هامشاً مُهمّاً من الحرية لكن عليك أن تعرف كيف تُؤدي ما يطلبونه منك عند الضرورة. تُقدّم مساعدة ماليّة لأصدقاء. تكون سعيدا بالتجدّد في حياتك المهنية، لكن تذكّر جيّداً أنك لم تبلغ بعد نجاحك الكامل. في 11 و 12 مشتريات لمنزلك. في 13 و 14 حياة إجتماعية وعاطفية حيوية جداً. لمواليد العشرية الثالثة، هذا الأسبوع ناجح بوجه عام.

برج العذراء
ستكون قوياً وعنيدا في تَحمُّل بعض الصعوبات المهنية التي تبدأ معك مع مطلع الأسبوع. بعض المعاكسات سَتُخربط برامجك العامة ما يدفعك الى التفتيش عن وسائل جديدة وتعاون أوسع مع محيطك المهني. عاطفياً، أنت تحتاج الى اللهو والتغيير ويقابلك المقرّبون بالتفهم والصبر.

برج الميزان
إنتبه من الأخطاء في المجال المالي، فقد تجعلك تندم عليها لاحقاً. لا تفسح المجال لنزواتك الخاصة أن تُلهيك عن واجباتك المهنية والإجتماعية. معنوياتك عالية وكذلك صحتك ونشاطك الجسماني العام. لا تُبالغ بالتعب والإرهاق فهو كفيل بخربطة توازن جهازك العصبي. عاطفياً، عليك بدرس مشاعر الشريك العاطفي بدقة أكثر كي لا تورطه معك في علاقة لا جدوى منها.

برج العقرب
هذا الأسبوع سيكون تسلسل الأحداث فوضويا بعض الأحيان ما سيزيد من عفويتك وفرديتك وتفتيشك عن كل شيء جديد. ستجمع حولك كل المزايا الكفيلة بجعلك طموحا وناجحاً وجريئاً. لكن إنتبه من التسرّع في توقيع العقود أو إعطاء الأجوبة على العروض المهنية الجديدة قبل دراسة كل التفاصيل اللازمة. ميلك الى الحرية والإستقلالية يُبعدك عن الإرتباط الصريح بعلاقة عاطفية وحيدة.

برج القوس
هذا الأسبوع تسترجع توازنك وتنطلق من جديد على الخط الصحيح. عاطفياً، تُفضّل الإنفتاح والتنوّع في العلاقات على حصر نفسك بمسؤولية الإرتباط مع شريك واحد. قد تستنتج متأخراً أنه ينبغي عليك تنظيم وقتك أكثر وعدم إجهاد نفسك حتى تتمكّن من بلوغ طموحاتك. يجب عليك إذاً إتباع قواعد الوقاية الصحية وعدم التطرّف في تناول المنبّهات أو المشروبات والدخان وكذلك السهر.

برج الجدي
تبدأ أسبوعك ببرنامج مهني مُجدَّد وواضح جداً لكنك قد لا تتمكّن من وضع الشروط اللازمة له في المكان المناسب. تسعى الى المهارة في التخطيط لتلافي التأخير، وتُنظّم كل تفصيل مهما كان صغيراً في إنتظار حلحلة العراقيل المحتملة. في 13 و 14 و 15 لن تلقى ما تريد في نقاشاتك مع الرؤساء في العمل، لكن لا تظن أن الدنيا أظلمت بل حاولْ من جديد.
برج الدلو
خطوات ومبادرات مضاعفة إزاء الرؤساء والمعاونين، لكنك قد لا تلقى الدعم المطلوب، نقاشات غير هادئة وتبريرهم غير منطقي في عدم دعمك. تُدرك أنك تصطدم بمعاكسات أكبر مما كنت تظنّ لا تعمل يوما بيوم، بل خطّط على مدى أبعد. لن تستطيع فصل همومك المهنية من حياتك العاطفية.

برج الحوت
لا تصطدم كثيراً مع زملائك في العمل لأن هذا سَيُعقّد الأمور أكثر. يجب أن تغض النظر في الوقت الحاضر عن تصرّفهم إزاءك ولا تفسّر السبب على أنه حكم شخصي ضدك. لا تنغلق على ذاتك وفي مشاكلك، واعرف كيف تُعبّر عما يُضايقك. في 16 و 17 يُساعدك وجود الأصدقاء الأجانب على الراحة وإستعادة ثقة أكبر.

شخصية وحظ المولود بين 11 و 17 نيسان
* المولود بين 11 و17 نيسان الذي ينتمي أصلاً الى برج الحمل يُعتبر من الأشخاص ذوي الإرادة والإندفاع والعزم والقدرة على تَحَّمُل الجهد ومتابعة المشاريع والإهتمامات دون كسل أو تردّد. عواطفه صادقة ويرغب بالإرتباط المبكر، لكن الرجل يكون أكثر تنقلاً من الفتاة التي تبحث عن الإستقرار العاطفي:
- أسعد أيامه : يوم الثلثاء (يوم المريخ).
- أسعد ألوانه : اللون الأحمر والزهري.
- أسعد أرقامه : الرقم 9 وتتغيّر أحواله كل 9 سنوات.
- أسعد احجاره الكريمة : الياقوت الأحمر.
- أسعد زواج له : من كان من مواليد برجي الأسد والقوس في الدرجة الأولى، ومواليد الجوزاء والميزان والدلو في الدرجة الثانية.

الهام شاهين - برج الجدي
ممثلة قديرة وقوية الشخصيّة، تعرف كيف تختار أدوارها ببراعة، وصولية وتلحق مصلحتها في الدرجة الأولى. تشعر أن تقدّم العمر سَبَّب لها تراجُعاً فنياً وإنها لم تعُد تتحكّم بقرار الأدوار التمثيليّة القوية. شخصيتها قوية وقديرة وهي تهوى الحب والزواج وإختيار علاقات جديدة تجعلها تفهم أكثر عالم الرجال. محظوظة بالفن لكنها مُصابة بالعين والحسد، والمال والمركز لا يستمّران معها. معظم أعدائها من النساء العاملات في الوسط الفني. نجاح في 10/6 /2015. هذه السنة تحمل لها بعض المفاجآت غير المنتظرة والهامة لكنها قليلة بالعدد.

 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار