توقعات الأبراج الأسبوعية مع جاكلين: من الجمعة 8 الى الخميس 14 آب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 أغسطس 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
جاكلين عقيقي

مواصفات المرأة الأسد

يصعب ألا تلاحظها، فهي تنشر سحرها بكل ثقة وتتمتع بأسلوب راق خاص بها لا يمكن إلا أن يثير الإعجاب. الطريق الى قلبها لا بد أن يمرّ عبر مدحها والإطراء عليها فهي بحاجة لأن تشعر بأنها محبوبة ومقدرة. قد تبدو المرأة الأسد متعجرفة ومتسلطة لكنها في الحقيقة واثقة جداً من نفسها، وتعرف كيف تفرض رأيها على الاخرين وهي أيضاً صاحبة قلب كبير محب ولطيف، تكره الخبث والوضاعة. وحين تحبّ يكون ذلك بصدق بالغ وإخلاص فعلي. صحيح أنها تهوى العيش وفق قوانينها الخاصة لكنها لا تبقى أبداً وحيدة فهي تفضل أن يكون لها شريك. تحبّ العائلة كثيراً وتظهر منتهى العطاء والكرم تجاه من تحبّ.

أبرز الأحداث الفلكية لهذا الاسبوع

يسجل هذا الاسبوع انتقال كوكب الزهرة الى برج الاسد الناري لينضم الى مجموعة الكواكب المتنقلة في الاسد لتنقشع السماء وتستعيد رونقها وتفاؤلها، وتفتح الابواب العاطفية التي كانت مغلقة أمام كل من مواليد الاسد، الحمل والقوس وقد ترتبط بصداقة مع شخص مميز يعرفك الى أوساط جديدة أو يفتح أمامك الابواب واسعة لاغناء حياتك الاجتماعية. كما يحمل كوكب الحبّ الامال والصداقات والدعم المعنوي، كما يثير حماسة المواليد النارية ويغمرها بالرومانسية والجاذبية، تتنوع العلاقات والمناسبات التي تجمعك بأشخاص ينالون إعجابك فتكبر شعبيتك في كل الميادين.

كذلك يسجل تاريخ الاحد 10 قمراً مكتملاً في برج الدلو فيسهل العلاقات المهنية والعائلية لكل من مواليد الجوزاء الميزان والدلو.

الحمل

مهنياً: إن الكواكب مجتمعة في الاسد الصديق تضيء حياتك كما تعدك بنتائج فورية وعملية لمشاريع لك تحتل المرتبة الاولى من أولوياتك. كما أن وجود القمر المكتمل في برج الدلو يجعل أفكارك لامعة ومتفائلاً.

عاطفياً: أسبوع استثنائي بحظوظه رومانسي بامتياز مصالحة مغازلة. إنّ وجود الزهرة في الاسد الصديق يجعلك تتمتع بجاذبية كبيرة وبمحبة الناس. فالظروف إيجابية ولا يجوز إضاعة الوقت الثمين.

الثور

مهنياً: إنّ كوكب المريخ الذي ينتقل في برج العقرب، يحذّر من التسرّع والطيش والانفعالات. قد يجلب المشاكل والأزمات من حيث لا تدري. لا يناسبك اتخاذ مواقف عنيدة أو متشدّدة لأنّ الأمر سيلفت الأنظار الى مساوئك.

عاطفياً: خصّص فترة لا بأس بها من وقتك للاهتمام بمتطلبات العائلة. الجو ضاغط والمسؤولية كبيرة. تستعيد صفاء ذهنك وتقوم بإيجاد الحلول ومساعدة أفراد العائلة. إن كوكب الزهرة في برج الأسد يحمل خبراً ساراً.

الجوزاء

مهنياً: القمر المكتمل في البيت التاسع، يولّد جواً من الارتياح حولك ويجعلك تتمتع بسرعة بديهية وقدرة على الاقناع وطرح الأفكار بمهارة. إنه أسبوع واعد ناجح وفعال، وتكون الظروف متآمرة مع مصالحك لكي تعطيك فرصة أخرى.

عاطفياً: تتقدّم بخطوات كبيرة، فالفترة إيجابية وواعدة بنجاح ومصالحة. يطمئن بالك وتفرح لانفراج. تتلقى إشارة إيجابية وربما تقوم برحلة أو زيارة للحبيب تطمئن خواطرك. حان الوقت لتحسم أمر علاقتك.

السرطان

مهنياً: سيكون أسبوعاً جميلاً يلمع فيه نجمك وتنمو شعبيتك، خصوصاً مع وجود القمر المكتمل في برج الدلو. سوف تتعزز إرادتك وتحفزك على التحرك الواسع بأمان وسلام. كما تحمل لك ازدهاراً للمشاريع ومكافآت وتطورات جميلة.

عاطفياً: لا تزال التأثيرات الايجابية مناسبة، فهي جلب الحب والانسجام والمصالحة لتصبح الأجواء جميلة وناعمة ودافئة. إنه أسبوع سعيد وناجح يقرب المسافة بين القلوب ويعزز فرص التعارف والتناغم. لا عذر لديك للتذمر.

الأسد

مهنياً: تستفيد من حياة مهنية صاخبة لالتقاط فرص معينة، تفتح أمامك بعض الأبواب. لا تضيع وقتك وبادر الى تحقيق الاهداف لأنك تجتاز مرحلة استثنائية ومناسبة تعدك بالافضل لكن يجب التخلص من بعض المواقف المربكة.

عاطفياً: تعيش أسبوعاً رائعًا ومميزاً يدعمك موقع الزهرة من برجك. قدّم الدعم للأحباء ولا تتفوه بكلام جارح قد تندم عليه لاحقاً. قدّم بعض التنازلات أو التسويات رغبة منك في توطيد العلاقات وحمايتها.

العذراء

مهنياً: القمر المكتمل في برج الدلو يجعلك تلمس كيف أن جهودك تعطي ثماراً مفيدة ووافرة، وأن تعبك لم يذهب سدى! قد تتلقى الأجوبة التي طالما انتظرتها وتحصل على فرصة ثمينة لاظهار كفاءة وجدارة.

مهنياً: يطرأ جديد فيحدّ من بعض الطموحات والحماسة، ويجعلك ميالاً إلى الرتابة والهدوء ومراوحة المكان. يتحدّث الفلك عن بعض الأفكار السوداء التي قد تسبب لك القلق. فاحذر من اتخاذ قرارات حاسمة خلالها لا تسمح لنفسك بالانجرار وراءها.

الميزان

مهنياً: تسير الأمور بطريقة أكثر إيجابية، كما هناك بعض المشاريع الجديدة والنتائج المرضية. القمر المكتمل في برج الدلو يجعلك أكثر انفتاحاً بحيث يكون له التأثير الإيجابي في أوضاعك المالية أو يتحدث عن تغييرات تحصل في هذا الإطار.

عاطفياً: أسبوع واعد على الصعيد العاطفي. يدعمك الشريك ويفتح أمامك مجالات جديدة على صعيد حياتك الحميمة وتتحسن الأحوال العاطفية بسبب زيارة كوكب الزهرة لبرج الأسد. فهو يعيد الأمور الى مجاريها ويبشّر بحلول ومصالحات.

العقرب

مهنياً: لا تترك أحداً يبعدك عن خياراتك ومسار عملك هذا الأسبوع المتطلب الذي قد تفتقد خلاله الى حسّ الفكاهة، فيصعب عليك تقبل الملاحظات. كما قد تشعر بتعب صحيّ الامر الذي تتحجّج به للغياب عن عملك. إنه شهر ثقيل بالأعباء والواجبات.

عاطفياً: تسكنك رغبات متصارعة وتطرح على نفسك السؤال: ماذا أريد فعلاً؟ قلب الطاولة، أم الحفاظ على الثبات والأمان رغم الكلفة الباهظة والتنازلات؟ نسّق بين مختلف الواجبات واترك فسحة للحبيب. ستكون الظروف ضاغطة.

القوس

مهنياً: تتحسن الأوضاع بشكل لافت وتستعيد تفاؤلك لتسيطر على مجرى الأمور. يتحدث الفلك عن سفر أو لقاء خارج البلاد وربما تنكبّ على دراسة مهمة ولن تتردد بإدخال تغيير على أسلوب معك. فأنت متفائل وإرادتك صلبة.

عاطفياً: إنه أسبوع رومانسي، فوجود الشمس والزهرة وعطارد والمشتري في برج الأسد أمر استثنائي يعزّز الروابط على أنواعها. سوف تلفت الأنظار إليك وتسحر كلّ من يقترب منك. تقوى الرومانسية وربما تتعزز العواطف والنوايا الصادقة وتفكر برحلة شهر عسل جديد.

الجدي

مهنياً: إنه أسبوع المرونة والمصالحة وتصحيح الأخطاء وهذا أمر جيد لأنه يشجع على التلاقي وتذليل العقبات وإيجاد الحلول وإقامة الحوارات الفعالة التي بحاجة اليها لتلطيف الأجواء المتوترة التي كانت سائدة من قبل.

عاطفياً: تنطلق في اتجاهات عدّة، وتسوّي أمورك العاطفية، وتنهمك بقضية معينة، وتبذل جهداً كبيراً لإنجاحها. يتحدث الفلك عن أجواء عملية ناشطة تقود الى المزيد من التعارف وتعميق المعرفة. الأجواء واعدة بدفء وتفاهم.

الدلو

مهنياً: حضورك اللافت وشخصيتك القوية يسهمان في تعزيز موقفك بين زملاء العمل، فحاول الاستفادة من ذلك قدر المستطاع. لكن لا تنسى أنك تمرّ بأصعب الأشهر بحيث تعيش لحظات تحدٍ وانفعال الامر الذي قد يرتدّ عليك سلباً.

عاطفياً: تضطر إلى الانعزال قليلاً والابتعاد عن الصخب، خصوصاً أنّ حياتك العاطفية قد تعرف بعض الاهتزاز. سوف تحتاج الى الكثير من الرعاية والاهتمام وأيضاً الى ساعات طويلة من السكينة والتأمل. إنه أسبوع صعب.

الحوت

مهنياً: الحظوظ تتراجع عن دعمك، بعد مراحل طوال من الأبواب المفتوحة، وتخضع لضغط كبير وتواجه بعض العراقيل. حافظ على هدوئك وانتظام عملك. أطلب المساعدة من الأحباء والزملاء. لا تقلق، لكن استغل الوقت بفعالية.

عاطفياً: كثرة طلبات الشريك تدفعك إلى رفض هذا الواقع، خصوصاً أنّ الأمور بلغت حداً لا يمكن السكوت عنه. لا تسمح لأيّ خلاف بأن يبعد بينك وبين الحبيب لأن الأجواء الفلكية صعبة وقد تتأزم الخلافات لتصل الى حد القطيعة.

 
 

أصدقائي، يمكنكم قراءة أبراجكم اليومية، الاسبوعية، والشهرية على موقع جاكلين عقيقي. كذلك أينما كنتم في أي بلد في العالم أصبح بإمكانكم تحميل تطبيق كتاب الأبراج وتوقعات الفلك جاكلين عقيقي 2014 على Google Play Store.

توقعات الأبراج الأسبوعية مع جاكلين: من الجمعة 8 الى الخميس 14 آب

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار