في عمر الـ 61: توم كروز يرتبط رسمياً بعارضة أزياء فاتنة

  • تاريخ النشر: السبت، 17 فبراير 2024 آخر تحديث: الأحد، 18 فبراير 2024
في عمر الـ 61: توم كروز يرتبط رسمياً بعارضة أزياء فاتنة

أعلن مصدر مقرب من الفنان العالمي توم كروز البالغ من العمر 61 عاماً، عن ارتباطه رسمياً بعارضة الأزياء الروسية، والتي تحمل الجنسية البريطانية إلسينا خيروفا 35 عاماً.

تفاصيل ارتباط توم كروز 

انتشرت أنباء في نهاية العام الماضي بعلاقة الثنائي ولكن ما جدد الحديث عن علاقتهما هو حضورهما مؤخراً حفل عشاء في الأسبوع الماضي لدعم جمعية الإسعاف الجوي الخيرية في لندن، بفندق رافلز، وهو الحفل الذي شهد حضور الأمير ويليام كضيف شرف.

وصل كروز وخيروفا بشكل منفصل إلى الفندق تجنباً لكاميرات الصحافة، إلا أن المصادر كشفت وفقاً لديلي ميل البريطانية أنهما يقضيان وقتاً سوياً، وعلى الرغم من ثروة كلاهما إلا أن الثنائي يفضل قضاء وقت ممتع سوياً بأبسط الأشياء.

كما أوضح مصدر آخر لميل أونلاين أن عائلة صديقته الروسية ودائرة معرفتها الصغيرة على علم جيد بالعلاقة، قائلاً: "لقد أصبحوا قريبين جداً خلال الأسابيع القليلة الماضية ولكنهم دائماً ما يحرصون على عدم التقاط الصور سوياً ونشرها وذلك حفاظاً منهما على خصوصيتهما.

علاقة توم كروز وإلسينا خيروفا

جدير بالذكر أن علاقة الثنائي كانت قد بدأت في نهاية العام الماضي 2023، وتحديداً في يوم 9 ديسمبر/كانون الأول، وفقاً لموقع ياهو، وذلك أثناء حضورهما لحفل في لندن.

رقص الثنائي على أنغام الموسيقى الرومانسية خلال الحفل، وتعمد كروز على عدم التقاط الصور المختلفة مع المعجبين وكان يرفض بطريقة ودودة، مما جعل متخصص الحفل يعلن من خلال الميكروفون على عدم رغبته في التقاط الصور مع المعجبين، وغادر الثنائي الحفل بعدها بفترة وجيزة.

يذكر أن ⁣إلسينا خيروفا هي عارضة أزياء من أصول روسية، وتحمل الجنسية البريطانية، وهي ابنة نائب روسي بارز وكانت متزوجة من قبل من تاجر ألماس.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار