فوز الفهد ترغب في الحمل بتوأم ونورة العميري تمازحها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 نوفمبر 2022
فوز الفهد ترغب في الحمل بتوأم ونورة العميري تمازحها

كشفت الفاشينستا الكويتية فوز الفهد عن رغبتها في الحمل بتوأم، بينما مازحتها مواطنتها وصديقتها الفنانة نورة العميري بسبب هذه الأمنية.

فوز الفهد ترغب في إنجاب توأم

دار نقاش بين الصديقتين فوز الفهد ونورة العميري، حول ابني فوز أحمد وفوز، ولكن الفاشينستا الكويتية تابعت الحديث حول رغبتها في إنجاب توأم.

وقالت نورة العميري مازحة "لا اسم الله عليك قطوة"، لتتابع فوز الفهد ردها: "يعني الكل خايف، وأنا أبي توم، بحب ريحة النيو بورن ريحتهم غير".

واستمرت نورة العميري في ممازحة فوز الفهد حول رائحة حديثي الولادة وقالت: "بجيب لك زيت بيبي جونسون"، لتؤكد فوز الفهد أنها تتمنى إنجاب توأم لتشم رائحتهم المختلفة.

ومازحت نورة العميري فوز الفهد، مؤكدة أن نجليها لا يشبهانها في التصرفات "طالعين لجدك السادس عشر ما يشبهونك، بحبهم وايد لأنك أمهم".

وردت فوز الفهد على نورة العميري قائلة: "ولادي ينحبون ولو ما كنت أمهم، يعني لو كانوا عيال ناس تانيين كانوا يتحبون بعد".

الجمهور يتفاعل مع فوز الفهد ونورة العميري

وتفاعل النشطاء مع مقطع الفيديو الذي جمع نورة العميري وفوز الفهد، وكتبوا تعليقاتهم عليه وأكد عدد منهم على استمتاعهم بالفيديوهات التي تجمعهما معا.

وقال البعض: "نورة ما لها حل مو قطوة"، "أحس قاعدة تمهد"، "بحب فيديوهاتهم مع بعض كتير ممتعة وما بتملل الله يديم عليهم نعمة الصداقة".

وأضاف البعض أن فوز الفهد لا تحمل هما للتربية، بسبب معاونة الخدم لها، بينما لو كانت تقوم بكل تكليفات الأم بعد الولادة لم تكن لتفكر في الأمر بهذه السرعة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار