فوز الفهد تصدم نورة العميري بأمنيتها والجمهور يهاجمها

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 مارس 2024
فوز الفهد تصدم نورة العميري بأمنيتها والجمهور يهاجمها

أثارت أمنية مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي الكويتية، فوز الفهد، تعجب صديقتها الفنانة نورة العميري، وتعرضت على أثر التصريح بتلك الأمنية للانتقادات من بعض رواد السوشيال ميديا.

أمنية فوز الفهد تعرضها للانتقادات

وفي التفاصيل، نشرت نورة العميري فيديو لموقف جمع بينها وبين صديقتها فوز الفهد عبر حسابها الشخصي على منصة سناب شات، وهي تتحدث معها داخل السيارة إلا أن الأخيرة كانت مشغولة بمتابعة هاتفها.

ووجهت نورة العميري سؤال إلى صديقتها فوز الفهد حول سبب انغماسها الشديد في الهاتف المحمول وعدم التفاعل معها، لترد عليها الأخيرة وتكشفت عن أمنيتها ورغبتها في زيادة حجم ثروتها.

واكتفت فوز الفهد بكلمة: "يا رب تغرقني الفلوس"، وهو ما أثار تعجب نورة العميري التي مازحت صديقتها بكلمة واحدة فقط ضاحكة :"بعد"، في إشارة إلى أن حجم ثروتها كبير بالفعل ولا تحتاج إلى أن تغرقها الأموال، لذا طلبت منها فوز الفهد ذكر الله لمنع الحسد عنها.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الفيديو، وتسببت الجملة التي قالتها فوز الفهد في توجيه الانتقادات لها من قبل المتابعين، حيث وصفها البعض بالجشع واقتصار تفكيرها على كسب المزيد من الأموال، بينما اعتبر البعض أن الأمنيات التي تستحق الدعاء تختلف عن الأموال، وتبقى الصحة أهمها.

وكتب البعض: "الحمد لله على نعمة الرضا"، "الصحة والعافية من أغلى كنوز الدنيا"، "تغرق بالفلوس وتموت بلعنتها"، "حبها للفلوس غريب"، "اللي مو حاسس بالأمان شغله الشاغل الفلوس".

وكانت فوز الفهد تصدرت الترند خلال الساعات الماضية بعد اللقاء الذي جمع بينها وبين العارضة الأرجنتينية، جورجينا رودريغيز، صديقة لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، على هامش فعالية للعطور في الرياض.

الشائعات تحيط بفوز الفهد

وركزت بعض التعليقات على أمنية فوز الفهد على الأنباء التي أحاطت بها الفوز خلال الفترة الأخيرة بشأن مقاضاة زوجها عبد اللطيف الصراف، بتهمة الحصول على أموالها وتحرير شبكات بدون رصيد بالإضافة إلى سرقة مبلغ مالي ضخم وصل إلى 12 مليار دينار كويتي.

وكشفت بعض التقارير الصحفية أن سبب القبض على عبداللطيف الصراف، هو زوجته البلوغر الكويتية بعد أن قامت برفع دعوى قضائية ضده لإعادة الأموال التي نقلتها له من حسابها البنكي قبل 3 سنوات بعد الاتهامات التي وجهت لها في قضية غسيل أموال المشاهير، بغرض الابتعاد عن الشبهات.

والتزمت فوز الفهد الصمت إزاء تلك الشائعات حيث لم تؤكد أو تنفي هذه الأنباء المتداولة إلا أنها نفت بطريقة غير مباشرة الأنباء التي ترددت عن انفصالها عن زوجها عبد اللطيف الصراف.

ونشرت فوز الفهد فيديو ظهرت فيه تحمل باقة كبيرة من الورود أرسلها لها زوجها للاحتفال بافتتاح مقرها لبيع المنتجات الخاصة لها، واكتفت فقط بعبارة "شكراً حبيبي"، وذلك رداً على الاتهامات التي وجهت لها بأنها سبب القبض عليه ومقاضاته.

وزاد الحديث عن ثروة فوز الفهد خلال الفترة الماضية خاصة أنها تحدثت عن الأمر بالفعل في لقاء سابق لها مع الإعلامي الإماراتي أنس بوخش عن حرصها تأمين نفسها بعيداً عن أموال زوجها، مشيرة إلى أنها تتعجب من بعض النساء اللاتي تقبل الاستمرار في علاقة رغم تعرضها للإهانة من قبل الرجل بسبب كونها تعتمد على أمواله. 

وأكدت فوز الفهد أنها لا تقبل هذه الفكرة، وإذا حدث ذلك بالنسبة لها ستربي أولادها من أموالها وتوفر لهم أفضل معيشة، مؤكدة أن الأموال هي التي توفر الأمان للسيدات تحت اي ظرف خاصة مع تعرضها للخسارة أو الانفصال.

ولفتت فوز الفهد إلى أنها ابتعدت حالياً عن الإنفاق ببذخ بعد أن أنجبت أطفالها، وأصبحت تفكر في مستقبلهم والتعامل بحرص مع الأموال بطريقة أفضل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار