فيديو بدرية أحمد في بدايات ظهورها وشكلها الطبيعي يثير الجدل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 ديسمبر 2018
فيديو بدرية أحمد في بدايات ظهورها وشكلها الطبيعي يثير الجدل

بما أن الفنانة الإماراتية بدرية أحمد مثيرة للجدل في الفترة الحالية وشاغلة بال كل من حولها من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن خلعت حجابها واعترفت بمرضها النفسي تداول متابعوها عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو قديم لها كشف عن أدائها وملامحها قبل التجميل.

الفنانة بدرية أحمد كانت قد أطلت في مقطع الفيديو المتداول إلى جانب الفنانة الكويتية هيا الشعيبي وقد أثارت بظهورها إعجاب الكثيرين من متابعيها ولفتت انتباههم كيف بدت مسبقاً وقبل التجميل والذين لاحظوا كم بدت مختلفة وجميلة حين كانت أصغر سناً.

البعض من متابعي الفنانة بدرية أحمد كتبوا لها الكثير من التعليقات من بينها أنها كانت جميلة وهي صغيرة وأن الكثير من الفنانات اليوم يخربون أنفسهم بعمليات التجميل.

كذلك قام أحد متابعي الفنانة بدرية أحمد بكتابة تعليق قال فيه أنه كان يحبها ولا يصدق كيف هي اليوم فكانت ناعمة وجميلة لكنها خسرت كل هذا بما عملته في نفسها.

على الصعيد الآخر أحدثت الفنانة بدرية أحمد ضجة كبيرة بعدما نشر لها أحد الفيديوهات وقد أطلت على متابعيها تتناول الأيس كريم بطريقة وحركات غير لائقة استفزت من خلاله متابعينها وتلقت من خلاله الكثير من التعليقات السيئة.

بدرية أحمد شعرت بغضب جديد من منتقديها قائلة:  "أعمل إيه أنتحر؟" حيث صاحت بشدة ثم أطلقت زغرودة، لتثير حالة من التأكيد بين متابعيها أنها تعاني من اضطراب نفسي وحالة نفسية غير متزنة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار