أحدث ظهور رومانسي لهنا الزاهد وأحمد فهمي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 يونيو 2022
أحدث ظهور رومانسي لهنا الزاهد وأحمد فهمي

شاركت الفنانة هنا الزاهد، متابعيها وجمهورها بأحدث ظهور مع زوجها الفنان أحمد فهمي، حيث كانا قد توقفا منذ فترة عن نشر يومياتهما الرومانسية المصورة بالفيديو مع المتابعين.

ظهور رومانسي لهنا الزاهد وأحمد فهمي

وخطفت هنا الزاهد الأنظار في ظهورها الرومانسي مع أحمد فهمي، حيث بدت عليها علامات السعادة ولم تتوقف عن الضحك أثناء مشيها ممسكة بيده.

ونشرت هنا الزاهد مقطع فيديو رومانسي جمعها بأحمد فهمي عبر خاصية القصص القصيرة لحسابها على إنستغرام، وأظهر الفيديو سير الثنائي ليلا في الشارع داخل الكمباوند السكني الخاص بهما.

وظهر أحمد فهمي وهو يتحدث مع هنا الزاهد في الفيديو، الذي نشرته الفنانة المصرية على أنغام أغنية الفنانة البلغارية أندريا وأغنيتها الشهيرة My Friend.

وكان أحمد فهمي في طريقه لتناول طعام العشاء مع هنا الزاهد، في أحد المطاعم الفاخرة، وخرج الثنائي بإطلالة بسيطة ورياضية بالكامل واندمجا وسط الجمهور الذي التقط معهما الصور.

كما حرصت هنا الزاهد على نشر مجموعة من الصور القرآنية عبر استوري إنستغرام، وهي "الصمد والمعوذتين" وهي الصور المعروف قرآتها لدى المسلمين أحياناً بنية الرقية خوفا من الحسد.

أحدث ظهور رومانسي لهنا الزاهد وأحمد فهمي

الجمهور يتفاعل مع فيديو هنا الزاهد وأحمد فهمي

انتشر مقطع الفيديو الرومانسي الذي ظهرت فيه هنا الزاهد مع أحمد فهمي، حيث تداوله عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وعلق عليه كثيرون.

وتمنى كثيرون السعادة لأحمد فهمي وهنا الزاهد في حياتهما الخاصة، حيث دعا لهما بعض النشطاء متمنين لهما حياة سعيدة معاً دون فراق.

وأثنى البعض على علاقة أحمد فهمي وهنا الزاهد حيث أكدوا أنهما من الأمثلة الجميلة للزيجات الناجحة في الوسط الفني، مشيرين إلى أنهما ينعمان بحياة هانئة بسبب الحب الكبير المتبادل بينهما ورغبة فهمي في الاستقرار مع هنا الزاهد التي تتمتع بشخصية بسيطة وطيبة.

رسائل رومانسية متبادلة بين هنا الزاهد وأحمد فهمي

وكانت هنا الزاهد قد وجهت رسالة رومانسية خاصة لأحمد فهمي قالت فيها: "أنت مصدر سعادتي، مركز عالمي، لا أستطيع أن أتذكر متى قابلت شخصاً لديه نكران ذات مثلك في حياتي ويمتلك كل هذا الجمال الداخلي، أنت تستحق العالم، أشكرك لأنك تجعلني أفضل كثيراً".

وفي رسالة أخرى وجهتها هنا الزاهد لأحمد فهمي قالت: "شكرا لأنك صديقي المقرب، زوجي ومثالا للأب، لقد صنعت ضحكتي عندما كنت تعيسة، انتشلتني عندما كنت مكتئبة، وأبهجتني خلال الفترات الصعبة، أنا ممتنة للغاية إلى ما لا نهاية لأن هناك رجلاً خاصاً جدا مثلك في حياتي أحبك".

ورد أحمد فهمي على مغازلة هنا الزاهد قائلا: "أنا اللي شكرا جدا مراتي وحبيبتي وبنتي ربنا يخليكى ليا وميحرمنيش منك يا رب ودايما حلوة وطيبة ونجمة ومكسرة الدنيا فخور بيكي جدا".

أحدث ظهور رومانسي لهنا الزاهد وأحمد فهمي

يذكر أن هنا الزاهد انتهت مؤخراً من تصوير فيلم بحبك، مع النجم تامر حسني، ومن المقرر طرحه في دور العرض يوم 7 يوليو المقبل، والفيلم من تأليف وإخراج تامر حسني في أولى تجاربه كمخرج سينمائي، ومن بطولة تامر حسني، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخة، شهد الشاطر، عالية راشد.

وكانت هنا الزاهد قد وجهت رسالة لتامر حسني عقب الانتهاء من التصوير قائلة: "يا جماعة أنا دلوقتي في المونتاچ بتفرج على فيلم بحبك وبجد مش عشان أنا فيه بقول كدا، تامر ألف قصة عبقرية وأخرجها كأنه مخرج عالمي وطلع مننا كلنا أداء مش عادي بجد شكرا يا تامر".

أحدث ظهور رومانسي لهنا الزاهد وأحمد فهمي

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار