جروهي تقدم باقة من منتجاتها المتطورة ضمن مجموعة "GROHE Professional"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 مايو 2023
جروهي تقدم باقة من منتجاتها المتطورة ضمن مجموعة  "GROHE Professional"
  • تقدم علامة جروهي GROHE مجموعة من الابتكارات الجديدة التي تترجم رؤى التصميم المختلفة المقدمة من قبل الخبراء
  • تحتوي منتجات علامة جروهي GROHE  درجات الوان متعددة تتيح للعميل فرصة التعبير عن ذوقهم الخاص
  • دبي، الإمارات العربية المتحدة، 22 مايو 2023: أطلقت جروهي GROHE، احدى العلامات التجارية الرائدة في مجال الحلول المتكاملة للحمامات وتجهيزات المطابخ، باقة من منتجاتها المتطورة ضمن مجموعة "GROHE Professional " التي تتضمن حلول الحمامات الشاملة المصممة من قبل المتخصصين والتي تمكن المستهلكين من تمثيل أذواقهم الخاصة، كما يتضمن " GROHE Professional " برنامج خدمة وتدريب شامل لضمان اطلاع الخبراء الدائم بأحدث التقنيات والمنتجات من أجل تقديم أفضل الاستشارات للمستهلكين.

    وتجسد هذه الخطوة حرص علامة جروهي GROHE على تطوير منتجاتها التي تلبي احتياجات ومتطلبات العملاء بما يعكس ذوقهم في مجال التصميم الداخلي في كل أنحاء المنزل بما في ذلك الحمامات.

    جروهي تقدم باقة من منتجاتها المتطورة ضمن مجموعة  "GROHE Professional"

    مجموعة GROHE Eurosmart

    توفر مجموعة GROHE Eurosmart  تصاميم معاصرة ذات تكاليف معقولة تجعل من كل حمام منزلاً معاصر ومستدام يلبي كافة الاحتياجات ويضم أربعة أحجام مختلفة بالإضافة إلى خاصية تغير ارتفاع المقعد واصدارات تعمل من غير اللمس، كما تتميز المجموعة بالخلاطات أحادية الذراع التي تعمل بتقنية GROHE SilkMove لتوفير الطاقة.

    ومن خلال تكنولوجيا اندفاع الماء البارد الخاص بجروهي GROHE، تعمل صنابير المجموعة على ايصال الماء البارد عندما يوضع المقبض في وضعية المنتصف وذلك لتخفيف استهلاك المياه الساخنة. كما تعمل تقنية GROHE EcoJoy على تقليل استهلاك المياه من خلال دمج المياه بالهواء ضامنةً بذلك نسبة الاندفاق المثالية للمياه. ولعيش التجربة الكاملة يستطيع العملاء الاختيار من سيراميك GROHE BauEdge  والذي يتميز بتصميمه الناعم.

    جروهي تقدم باقة من منتجاتها المتطورة ضمن مجموعة  "GROHE Professional"

    GROHE Eurosmart Cosmopolitan  مقدمة من قبل أصحاب الاختصاص:

    تعمل مجموعة GROHE Eurosmart Cosmopolitan بمساعدة العميل على التعبير عن شخصيته وابداعاته من خلال خلق بيئة أنيقة ومستدامة بلون كرومي متلألئ، كما تتميز المجموعة بتقنيةGROHE SilkMove  ذات خاصية توفير الطاقة و GROHE EcoJoyكما يمكن لمجموعة الصنابير أن تستخدم مع دش GROHE Tempesta والذي يوفر تصميمًا أنيقاً لمنزلك مع امكانية الاختيار بين طرق الرش المختلفة وميزات توفير المياه.

    جروهي تقدم باقة من منتجاتها المتطورة ضمن مجموعة  "GROHE Professional"

    GROHE Essence  تكنولوجيا الألوان المعاصرة:

     تُعد منتجات GROHE Essence مثالية للمستخدمين الذين يعاملون الحمام على أنه مكان للاسترخاء والتأمل، كما تتميز المجموعة بالتصميم الأيقوني  ومجموعة ألوان مميزة  لإظهار ذوق وشخصية كل فرد. كما يعمل لون "بلاك فانتوم" والذي تم اضافته إلى مجموعة الألوان المعاصرة على إضافة شخصية جديدة لحمامك. بغض النظر عن متطلبات التصميم ومشاغلك في الحياة، تقدم جروهي GROHE الحل المناسب لك.

    للمزيد من التصاميم ، يرجى زيارة مركز GROHE X  للابداع.

    للمزيد من المعلومات الإعلامية، يرجى الضغط هنا

    يمكنكم متابعة شركة جروهيGROHE  على الفسيبوك، تويتر، انستقرام، لينكدان ويوتيوب