جمعنا لك أسرار أشهر صالونات التجميل العالمية للعناية بشعرك

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 نوفمبر 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
جمعنا لك أسرار أشهر صالونات التجميل العالمية للعناية بشعرك
قد تشعرين بضرورة التوجه إلى صالون التجميل للعناية بشعرك لما يمنحه صالون التجميل لشعرك من مظهر مميز وصحي ورونق مختلف ربما لم تحصلي عليه من عنايتك الروتينية في المنزل.
 
فما هي اللمسات التي يضعها خبراء التجميل في الصالونات والتي تمنح شعرك كل هذا الرونق؟ سنخبرك عنها الآن لتتألقي بشعر لامع ومميز دون الحاجة إلى التوجه للصالون.
 
استخدمي الكونديشنر بنوعية ممتازة ولا تحتاج إلى شطف حيث يضيف المزيد من البريق واللمعان إلى شعرك.
 
احرصي على استخدام مستحضرات العناية بالشعر بنوعية جيدة أيضاً، وتجنبي تعريض الشعر للمواد الكيميائية القاسية والتي تحتوي عليها بعض المستحضرات وحمامات السباحة أيضاً. كما عليك أن تتجنبي أيضاً تلك المنتجات التي تحتوي على الكحول فهو يفقد شعرك رطوبته وبريقه.
 
 
اغسلي شعرك بالماء الفاتر لأنه رائع للشعر كما يزيده لمعاناَ وجمالاً أما الماء الساخن فهو يجفف الشعر ويجعله باهتاَ ومتعباً.
 
يمكنك أيضاً إضفاء الكثير من اللمعان لشعرك عن طريق استخدام القليل من مصل الشعر على أطراف الشعر باتجاه الأعلى ولكن احرصي على عدم استخدام كمية كبيرة. كما تستطيعين الاستعانة برذاذ اللمعان الذي يزيد أيضاً من بريق شعرك.
 
إن تناول كميات كبيرة من الماء يومياً كفيلة بترطيب جسمك وشعرك ولذلك فعليك أن تتبعي هذه الوصفة كروتين جمالي دائم ويومي.
 
وبالطبع فالأطعمة المغذية والتي تحتوي على الفيتامينات خاصةً Aو E  بالإضافة إلى تلك الغنية بالبروتين الضروري جداً لنمو وكثافة الشعر  كالبيض واللحوم والمكسرات.
 
إليك أيضاً:
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار