شامبو Head & Shoulders الجديد"بانتعاش التفاح" يساعد للعناية بشعرك

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 يونيو 2017 آخر تحديث: الأربعاء، 21 يونيو 2017
شامبو Head & Shoulders الجديد"بانتعاش التفاح" يساعد للعناية بشعرك

جميعنا نشهد أياماً يكون فيها شعرنا متناسباً مع شعورنا في تلك الأيام بالذات، عندما يكون شعرنا متشابكاً أو عندما تكون فروة رأسنا جافة. ومن الممكن التخلص من هذه الأيام بكل بساطة من خلال تغيير الشامبو الذي عادة ما نستعمله!

نعم، هذا صحيح! يستعمل المئات لا بل الآلاف من الناس الشامبو غير المناسب لطبيعة شعرهم في إطار روتين العناية بالشعر الذي يتبعونه. إن الشامبو غير المناسب قد يجعل شعرك جافاً، ضعيفاً وفاقداً لحيويته، أي ليس بذات الرونق والتألق الذي يجب أن يبدو عليه عادة. 

إذا كنت تمرين بهذه المرحلة، حان الوقت لبدء استخدام شامبو ضد القشرة.
 
إن الحصول على الشعر الجميل والصحي بشكل مثالي ليس بالأمر الصعب، إن مشاكل مثل ترقق وتساقط الشعر، التقصف، التكسر وظهور القشرة قد تكون عوارض تشير إلى وجود مشاكل صحية في فروة الرأس، كما قد تسبب مثل هذه العوارض الحرج والانزعاج. 

نحن نعتقد بأن توافر العديد من المنتجات في الصالونات والمتاجر الخاصة بالجمال، يجعل الخيار صعباً من ناحية اختيار المنتج الأفضل لشعرك. في المقابل، يعتبر الوقت الحالي مثالياً لتغيير روتين العناية بشعرك. 

إن شامبو هيد آند شولدرز الجديد بانتعاش التفاح يساعد فعلاً للعناية بشعرك، ويمنحه تألقاً ورائحة رائعين. إنه الشامبو الوحيد من بين منتجات العناية بالشعر الذي يمنح شعرك رائحة التفاح المنعشة، وخال 100% من القشرة. إن تقنية فوح العطر تعني بأن أتمتع بشعر ذو رائحة معززة وقوية تدوم طيلة اليوم. 

هل يبدو ذلك مثيراً؟ عظيم، لقد قمنا بتجربته وقد منح شعرنا رائحة منعشة، إضافة إلى الإحساس بالنظافة والمظهر الناعم والمتألق، وستحصلين على نفس النتائج التي حصلنا عليها!
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار