جوائز الموريكس دور تشعل غضب الجمهور والأمر يصل إلى هذا الاتهام الخطير!

  • تاريخ النشر: السبت، 21 أبريل 2018
جوائز الموريكس دور تشعل غضب الجمهور واتهام خطير ينطلق!

حالة من الغضب سيطرت على الجمهور الذي شاهد حفل الموريكس دور 2018 Murex D'or، للحد الذي وصل إلى اتهام البعض للجنة تحكيم المسابقة بالتحيز والعنصرية لجنسيات بعينها مع تجاهل واضح للنجوم الخليجيين!

شاهدي أيضاً: رد فعل صادم لسوزان نجم الدين في الموريكس دور بعد إحراج المذيعة لها    

وانهالت تعليقات رواد مواقع التواصل فور انتهاء حفل الموريكس دور، حيث أعلن البعض صدمته من عدم فوز أي أغنية خليجية في المسابقة، إلى جانب خروج كل النجوم الخليجيين دون حصول أي منهم على جائزة تخص أعماله الفنية، مشيرين إلى أن هذا أمر غريب للغاية وغير مفهوم.

الجمهور غاضب بسبب جوائز الموريكس دور 2018
وتساءل البعض كيف لا يفوز أي فنان خليجي بجائزة في الموريكس دور، رغم ثراء الأغنية الخليجية وتزايد عدد مستمعيها من كل أنحاء الوطن العربي؟

انتقادات لاذعة من الجمهور بسبب جوائز الموريكس دور
لم يتوقف الهجوم عند هذا الحد، بل وصل الأمر لتلميح البعض أن جوائز الموريكس دور عادة ما تقتصر على لبنان ومصر وسوريا، ولا يتم منحها لأي من الجنسيات الأخرى.

الجمهور غاضب من جوائز الموريكس دور
لم يكن الجمهور الخليجي هو فقط الغاضب بسبب جوائز الموريكس دور، بل امتد الأمر للجماهير المغربية، حيث عبر بعض محبي الفنان المغربي سعد المجرد عن حزنهم من عدم فوز نجمهم المفضل بأي جائزة رغم عدد المشاهدات التي وصلت إلى ملايين لأغانيه المصورة.

جوائز الموريكس دور تشعل غضب الجمهور الخليجي
وكانت الفنانة أحلام أعلنت استيائها من فوز الأغنية "هلا بالخميس" عن فئة أكثر أغنية انتشاراً في الخليج لعام 2017، والتي فاز بها الفنان السوري معن برغوث، لتؤكد على أصالة وعراقة الفن الخليجي وأن هناك العديد من النجوم في الخليج الذين يستحقوا هذه الجائزة.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار