جود عزيز ترد على انتقادات غيرتها على طلال باسم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 يوليو 2022
جود عزيز ترد على انتقادات غيرتها على طلال باسم

ردت الفنانة السعودية جود عزيز على الانتقادات التي توجه لها من بعض المتابعين بسبب غيرتها الشديدة على خطيبها الفنان طلال باسم، الأمر الذي تطور إلى خلافات بينهما في بعض الأحيان.

جود عزيز ترد على انتقادات غيرتها

ونشرت جود عزيز عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات بعض من الانتقادات التي وجهت لها بسبب إظهار مشاعر الغيرة على طلال باسم عكس ما يفعل هو، وكان أبرز هذه التعليقات التي ردت عليها الفنانة السعودية: "شخصيتك قوية وهو ما يعبر عن مشاعره، بس أنتي بالخفيفة".

وأكدت جود عزيز أنه من الطبيعي أن تعبر هي عن مشاعرها أمام الجميع وتظهر غيرتها لأنها فتاة على العكس منه لكونه رجل قد يخشى من إظهار مشاعره أمام الجميع، داعية الله أن يظل معها إلى الأبد.

وجاء نص تعليق جود عزيز قائلة: "يا ماما ترا أنا بنت طبيعي أبين له مشاعري قدام الكل علشان الكل يعرف أني حقه لحاله بس هو رجال أكيد يستحي يبين مشاعره قدام الكل فعادي كل واحد وشخصيته الله يخليه لي يا رب ولا يحرمني منه"، متابعة: "انغثي زيادة حبيبتي انغثي".

جود عزيز ترد على انتقادات غيرتها على طلال باسم

وتسبب رد جود عزيز في انقسام التعليقات على ردها الذي نشرته بجانب صورة تجمعها بخطيبها طلال باسم، حيث اتفق معها البعض، بينما عبرت بعض التعليقات عن مخالفتها الرأي، بينما هاجم البعض الآخر الثنائي بسبب نشرهما حياتهما الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي: "لا انتي تبيني ولا هو يبين للناس.. مشاعركم بينوها لبعض وترجموها لأفعال بإنشاء أسرة صحية".

غيرة طلال باسم وجود عزيز

الغيرة بين طلال باسم وجود عزيز كثيراً ما تكون سبب في انتقاد الثنائي خاصة بسبب ردود أفعال الأخيرة، وهو ما ظهر في بعض المواقف والفيديوهات التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي وكان آخرها عندما رفضت أن تعطيه واحدة من صديقاتها الورود، وقامت بسحبها من يديها وإعطائها بنفسها لطلال.

وألمحت جود عزيز من قبل إلى الغيرة منها بعد خطبتهما وذلك بعد أن تفاعلت مع أغنية شيريت على مقطع: "كلها غيرانة بتحقد"، ثم علقت جود عزيز بعد ذلك “الحمد لله” في رد اعتبره البعض موجه للحاسدين وكل من يغير من علاقتهما القوية.

وكانت جود عزيز قد كشفت من قبل عن مشادة كلامية بسيطة وقعت بينهما لكنها انتهت بتحطيم هاتف الأخيرة من قبل خطيبتها بسبب عصبيته الزائدة التي يمر بها، وهو ما سبب موجة من الهجوم عليهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن جود عزيز وطلال باسم أعلنا خطبتهما في يوليو الماضي بعد أن ألمحت بعض الأنباء عن وجود علاقة بينهما.