جود عزيز تنتقد بعض الأسئلة التي تتلقاها: عيب!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 يوليو 2023
جود عزيز تنتقد بعض الأسئلة التي تتلقاها: عيب!

انتقدت الفنانة السعودية الشابة جود عزيز، بعض الأسئلة التي تتلقاها، مؤكدة أنه من العيب طرح مثلها خاصة على الفتيات، كما طالبت أن يتركها الناس على حريتها.

أسئلة خاصة

أوضحت جود عزيز في فيديو متداول من حسابها الموثق على تطبيق سناب شات، إنها تتعرض لمضايقات بسبب بعض الأسئلة من فئة خاصة، منوهة أنها لا تحب طرح مثل هذه الأسئلة عليها.

وقالت جود عزيز عن هذه الأسئلة: "يا جماعة ترى في أسئلة ترى عيب تنسأل بالذات للبنت، يعني في أحد موقفني يقول لي ليش سمنتي؟ أنا واش أرد عليه؟".

تابعت جود عزيز: "يوم ما كنت نحيفة يقولون لي ترى ليه ما تسمني؟ ترى ليه نحيفة؟ اتركوني بحريتي خلوني أسمن أنحف، طالما أنا مرتاحة ومبسوطة هذا كل شيء أنا أبغاه، اتركوني في حالي والله".

شاهدوا الفيديو

وتفاعل الجمهور مع فيديو جود عزيز، وانقسمت الآراء بين من أيدها بأنه من العيب طرح هذه الأسئلة بالفعل على الفتيات، بينما أكد البعض أنه من العيب طرحها في المطلق سواء على سيدة أو رجل، فيما انتقد البعض جود بسبب جرأة إطلالاتها.

يذكر أن جود عزيز كانت قد تعرضت مؤخرا لمضايقة أحد الأشخاص في بث مباشر، مما دفعها للتعبير عن غضبها من هذا الشخص الذي كان قد تحرش بها لفظيا، أثناء تواجدها بأحد المولات بالكويت، وتداول النشطاء الفيديو على نطاق واسع.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار