إبراهيم الفريان يُبكي القلوب بتغريدة مؤثرة كشفت معاناته الصعبة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 يناير 2022
إبراهيم الفريان يُبكي القلوب بتغريدة مؤثرة كشفت معاناته الصعبة

أبكى الإعلامي السعودي، إبراهيم الفريان، القلوب بتغريدة مؤثرة كشفت عن معاناته بعد فقدان عدد من الأفراد المقربين له في عائلته، وكشف نجم الإعلام السعودي عن تفاصيل خلقت حالة تعاطف واسعة معه على منصات التواصل الاجتماعي.

إبراهيم الفريان

ونشر إبراهيم الفريان تغريدة عبر حسابه الشخصي على تطبيق التغريدات تويتر، عبر فيها عن حالته النفسية التي تمتزج فيها مشاعر الخوف والقلق.

 وكتب إبراهيم الفريان: "ترا سعة الصدر اللي تشوفونها فيني. عشان انسي كل احزاني مات ابوي وصبرت ماتت امي وصبرت ماتوا اخواني عبدالله ومحمد وعبدالرحمن ماتوا خواتي منيره طرفه نوره وصبرت الان شقيقي عبدالمحسن يرقد في المستشفي الجامعي تبوني ماتسافر اوسع صدري مو معناتها عني كاش انا احيانا اتسلف. النسيان نعمه".

تغريدة إبراهيم الفريان تسببت في حالة تعاطف كبير بين محبيه، خاصة وأن الإعلامي السعودي، والملقب بملك الفراشات معروف بظهوره الخفيف دائماً.

 ومن بين التعليقات على تغريدة إبراهيم الفريان: "الله يرحمهم ويغفر لهم ويتقبلهم بالقبول الحسن يبو صالح، والله يوفقك ويثبتك وييسر لك كل عسير، أنت شخص رائع ومصدر بهجة يعلم الله، وليس هذا إلا بتوفيق من الله ثم تربية والديك لك غفر الله لهما"، "كلنا أهلك واخوانك وأنت الخير والبركة يابو صالح"، "الله يرحمهم بواسع رحمته ومغفرته ويسكنهم فسيح جناته .. ويرزقك من اوسع ابوابه يافريان يقول أبن زويبن رحمة الله عليـه : لو كل هرجه ليا جتنا طردناها بعنا الثمينه بسعرٍ مايخارجها".

إبراهيم الفريان يُبكي القلوب بتغريدة مؤثرة كشفت معاناته الصعبة

 كما جاء في التعليقات: "الله يرحمهم ويغفرلهم انبسط يابو ناصر ولا عليك من الناس انبسط جعل ماينبسط غيرك"، "الله يرحمهم يارب ويجمعك فيهم بالجنه ، والله يشفي اخوك ويقومه بالسلامة"، "هذي نتيجة انه ماتعرفون خلف كل شخص مبسوط كيف يعاني وكيف ظروفه وكيف معاناته ، لذلك ارفقّوا على العالم بالكلام ماتدرون وش المعاناه اللي يعيشونها".

كما تفاعل المتابعين مع إبراهيم الفريان في تعليقات منها: "يحسبوا الواحد لو ضحك وخرج يعني خلاص نسي الهموم بعد وفاة ابوي رحت السينما احاول انسى اللي انا فيه شوي وحده قالت اشوفك مبسوطه وعادي مكملة حياتك وما تأثرتي ولا كانه توفى ابوك حسبي الله بدال يدعوا للواحد حاسدينه حتى ع لحظه ممكن انبسط فيها".

إبراهيم الفريان يكشف معاناته

تغريدة إبراهيم الفريان كانت مفاجئة لعدد كبير من متابعيه حيث اعتاد الجمهور ظهور الإعلامي السعودي بطلة خفيفة ضاحكة دائماً لتتسبب التغريدة في حالة تعاطف واسعة بين محبي الإعلامي الشهير اللذين عبروا عن حبهم له في تعليقات منها: "الله يرحمهم ويغفرلهم ويشافي عبدالمحسن ويرزقك من حيث لا تحتسب.. شخصيتك محبوبة وعند الناس مقبولة لا يغرك الحاسدين يشهد الله اني ماشفتك بس اعرف ناس جلسوا معك ويمدحوك وانت كفو وتستاهل كل خير".

إبراهيم الفريان يُبكي القلوب بتغريدة مؤثرة كشفت معاناته الصعبة

كما جاء في التعليقات: "الله يغفر لهم ويرحمهم ويجمعك فيهم بالجنة يارب ويشفي اخوك ، يعلم الله اننا نحبك يابو صالح الله يوفقك ويسعدك ويطول بعمرك"، "ما فيه انسان يعرفك ما يحبك ! وظروفك لو مرت على جبل لهدّته ونت نعمه على الوسط الرياضي يشهدالله على محبتك والله يكتب اجرك ويقويك"، "الله يرحمهم بواسع رحمته ويشفي اخوك عبدالمحسن ويقومه بالسلامة ويرزقك يابوصالح من حيث لا تحتسب يشهد الله اننا نحبك في الله".

وحاول البعض تقديم الدعم للإعلامي السعودي بكلمات منها: "يا أبو صالح هذي الدنيا فانيه وكلنا والله راحلون عنها ولا تستاهل الحزن والحرص عليها عش حياتك وانسى همومك وأسأل الله ان يشفي اخوك ويكتب له الاجر والعافيه كما أسأله تعالى أن يغفر لمن ساروا اليه وأن يجعل قبورهم روضة من رياض الجنه وجميع امواتنا واموات المسلمين جميعا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار