ناهد السباعي تودع والدتها بكلمات مؤثرة في أول تعليق بعد وفاتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 ديسمبر 2023
ناهد السباعي تودع والدتها بكلمات مؤثرة في أول تعليق بعد وفاتها

فاجعة كبيرة تعيشها الفنانة ناهد السباعي بعد رحيل والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي عن عالمنا صباح اليوم عن عمر ناهز الـ73 عاماً، حيث عبرت الفنانة المصرية عن كم الألم الذي تعيشه بعد فقدان أعز الأشخاص إلى قلبها.

ناهد السباعي تعلق على وفاة والدتها

ناهد السباعي عبرت عن حزنها للخسارة الكبيرة التي تعيشها بوفاة والدتها ناهد فريد شوقي، وكشفت عن موعد ومكان الجنازة الخاصة بها، حيث ستتم الإجراءات سريعاً عصر اليوم.

وكتبت ناهد السباعي عبر حسابها على إنستغرام: "البقاء لمن له الدوام توفيت إلى رحمة الله أمي وكل حياتي ناهد فريد شوقي الجنازة عصرا مسجد الشرطة الشيخ زايد أمام هايبر وان البقاء والدوام لله وحده".


وفاة ناهد فريد شوقي

ناهد السباعي أدمت القلوب بتعليقها على وفاة والدتها ناهد فريد شوقي، إذ تفاعل مع المنشور عدد كبير من المتابعين والمشاهير، الذين يعلمون جيداً مدى التقارب الإنساني بين الأم الراحلة وابنتها المكلومة.

وقالت الفنانة نسرين طافش تعقيباً على منشور ناهد السباعي: "ربنا يرحمها ويجعل مثواها الجنة ويصبر قلبك حبيبتي على فراقها" فيما كتبت سارة الشامي: "ربنا يصبرك يا حبيبتي يا رب وفي جنات ربنا يا رب يا طنط، هتفضلي في قلبنا"، أحمد رزق كتب: "البقاء والدوام لله ربنا يرحمها ويغفر لها ويصبرك"، أما نور اللبنانية فنعتها قائلة: "البقاء والدوام لله ربنا يرحمها ويصبرك يا ناهد".

هبة عبد العزيز التي شاركت ناهد السباعي بطولة أحد المسلسلات كتبت: "لا حول ولا قوة إلا بالله ربنا يرحمه ويغفر لها ويصبر قلبك على الفراق"، ودرة كتبت: "البقاء لله يا حبيبتي الله يرحمها ويصبّرك"، أما محمد عبد الرحمن فكتب: "البقاء والدوام لله ربنا يرحمها ويغفر لها قد قلبها الطيب وكلامها الحلو وجدعنتها ويرحم أبويا يا رب"، المطرب والممثل أحمد فهمي نجم اللعبة الأمريكاني أخر أفلام المنتجة ناهد فريد شوقي كتب معقباً: "لا حول ولا قوة إلا بالله .. الله يرحمها ويحسن إليها .. ويصبر قلبك".

وفاة ناهد فريد شوقي

الكاتبة إنجي علاء طليقة الفنان يوسف الشريف كتبت: "البقاء لله حبيبتي ربنا يغفر لها ويرحمها ويسكنها فسيح جناته ويصبر قلبك ويقويكي"، أما الفنان اللبناني نيقولا معوض كتب: "حبيبتي يا نودي.. انتي عارفة أنا بحبها وبقدرها قد ايه.. وغير زعلي عليها أنا متضايق جِدّاً وحزين عشانك أنتي.. ربنا يصبّرك ويقويكي.. أنا حاسِس بيكي جِدّاً عشان عارف وفاهم هي مين بالنسبة لك.. ربّنا معاكي".

وفاة ناهد فريد شوقي

وفاة ناهد فريد شوقي

كانت المنتجة ناهد فريد شوقي قد توفيت في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء 5 ديسمبر، وأعلنت الفنانة آية سماحة زوجة ابنها المخرج محمد السباعي الخبر عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتبت آية سماحة معلنة خبر وفاة ناهد فريد شوقي: "لا حول ولا قوة إلا بالله انتقلت إلى رحمة الله  أمي التانية ناهد فريد شوقي إنا الله وإنا إليه راجعون صلاة الجنازة  عصرا في مسجد الشرطة في الشيخ زايد".

وفاة ناهد فريد شوقي

ناهد فريد شوقي

المنتجة المصرية ناهد فريد شوقي من مواليد 25 ديسمبر لعام 1950، وهي ابنة الفنان الراحل فريد شوقي والفنانة الراحلة هدى سلطان ووالدة الفنانة ناهد السباعي، وحماة الفنانة آية سماحة.

كان لدى ناهد فريد شوقي 4 أبناء الأكبر فريد الذي توفي وكان قد تزوج مرتين الأولى من الفنانة سوسن بدر والثانية من الفنانة داليا البحيري وأنجب منها ابنتهما قسمت، ثم رحل في حادث سيارة، كما لديها ابن آخر وهو المخرج محمد السباعي المتزوج من آية سماحة، وابنتها ناهد فريد شوقي التي كانت تربطها بها علاقة قوية، وابنة أخرى خارج الوسط الفني.

تمتلك ناهد فريد شوقي عدد من الإسهامات والأعمال الفنية المؤثرة في الدراما والسينما المصرية، والتي قدمتها من خلال شركة الإنتاج المملوكة لها، منها فيلم هستيريا للراحل أحمد زكي، كما أنتجت لوالدها فريد شوقي فيلم حكمت المحكمة عام 1981 وشاركت في إنتاج فيلم آخر له وهو البؤساء، وكانت هذه أول أعمالها، أما أخر أعمالها كان فيلم اللعبة الأمريكاني الذي جمع ابنتها ناهد السباعي بالفنان أحمد فهمي.

ناهد السباعي تودع والدتها بكلمات مؤثرة في أول تعليق بعد وفاتها

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار