ليالي دهراب تثير قلق متابعيها بحالتها النفسية

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 يونيو 2021 آخر تحديث: الخميس، 10 يونيو 2021
ليالي دهراب تثير قلق متابعيها بحالتها النفسية

أطلت الفنانة الكويتية ليالي دهراب من خلال المقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق " سناب شات"، حيث قالت خلال المقطع أنها أصبحت بخير بالرغم من أنها مرت بفترة والتي وصفتها "بغير المظبوطة"، وأكملت أنها لا تعرف ماذا أصابها وبماذا تعاني.

ليالي دهراب تتحدث عن مرضها

نشرت الفنانة الكويتية ليالي دهراب مقطع فيديو خاص على حسابها الشخصي على موقع صور والفيديوهات " سناب شات"، حيث قامت بإلقاء التحية على كافة متابعيها، وقالت أنها أصبحت بالخير، ولكنها كانت في الفترة الأخيرة غير متأكدة ما أصابها، فهي كانت تشعر بأنها غير مظبوطة، وأنها ليست بخير وهي لا تدري ما أصابها، حيث يري الناس أنها ظلت فترة حزينة ومضايقة، ولكنها لا تدري ما أصابها.

وقالت قررت أنها سوف تكون صريحة مع محبيها ومتابعيها، وأنها لا تشعر بتحسن تريد دائمًا الشعور بالحزن والبكاء طوال الوقت، ولا تردي لماذا، حيث تحدثت مع الطبيب الخاص بها بأنها لا تستطيع الأكل ولا تريد تناول الطعام بسبب شعورها المستمر بالشبع، فهي تشعر بالضعف وأنها لا تشعر بوجود طاقة داخلية بها.

فهي مرتبطة بالكثير من الأمور والأعمال التي لابد من اتمامها، ولكنها لا تستطيع إتمام شيء، بسبب شعورها بالضعف والبكاء بشكل مستمر، ولكنها بعد أن تحدثت مع الطبيب الذي أكد لها أنها تعاني من هذه الإضطرابات بسبب عدم تناولها حبوب الخاصة بحالتها، وبعد أن قامت بتناول هذه الحبوب، وهي تنتظر تنائج تناولها لهذه الحبوب لأنها لم تكن تتناولها من قبل.

ردت الفنانة الكويتية ليالي دهراب على الانتقادات التي وجهت لها بسبب شخصيتها وطريقة تمثيلها في مسلسل أمينة حاف وكشفت عن استعانتها بطبيب نفسي في حياتها الشخصية.

ليالي دهراب تكشف استعانتها بطبيب نفسي

وهذه ليست الحالة الصحية الوحيدة التي مرت بها الفنانة ليالي دهراب بل صرحت ليالي من قبل أنها استعانت بطبيب نفسي من أجل الفضفضة، لإنها حاليًا لا تملك أصدقاء مقربين معها من أجل التحدث معهم، حيث قالت معلقة: "الصداقة كلمة وايد كبيرة، أنا صدقاتي كلها فاشلة، الصديق القريب كلها فاشلة ما عندي ولا صديق قريب".

حيث أكدت ليالي دهراب أنها في الفترة الأخيرة عانت من مشكلة تسببت في خسرتها لثقتها في الأِخاص من حولها، حيث أنها كانت من الأشخاص من يثق في الناس بشكل سريع، وكتبت قائلة: "أنا دايماً أقول الله أعطاني القلب علشان أحب العالم وأحب الناس أنا ما أعيش علشان اكره وكل المشاكل اللي تصير في العالم كلها بدايتها الحب".

حيث أشارت إلى أن هذا النوع من المواقف والخذلان الذي تعرضت لها، قامت بحذفه من حياتها ومن الأِخاص الذين خذلوها، ولكن تظل تتذكرها كثيرًا قائلة: "أتجاوز ما أنسى واشكرهم خلوني أقوى".، حيث أكدت على أن دورها في مسلسل أمنية حاف والانتقادات التي وجهت لها، بسبب معانتها مع مرض عصبي، وأن الشخصية تغضب من كل شر يقابلها أو تتحدث بصوت عالي، أنها كانت لا تتصنع هذا بل أنها كانت أحيانًا تشعر الغضب وتعكس هذا على الشخصية، حيث نفت ليالي دهراب كثيرًا معرفتها بوجود نوع من الاقتباس لملصق مسلسل أمينة حاف من فيلم أجنبي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار