جيجي حديد تتألق بالساري الهندي وتصرف ممثل معها يثير الجدل

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 أبريل 2023
جيجي حديد تتألق بالساري الهندي وتصرف ممثل معها يثير الجدل

تألقت عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية، جيجي حديد، في حفل افتتاح مركز نيتا موكيش أمبابي الثقافي في مومباي.

جيجي حديد تتألق بالساري الهندي

وخطفت جيجي حديد الأنظار بإطلالتها التي حرصت على أن تناسب الثقافة الهندية حيث ارتدت الساري الهندي التقليدي باللون الذهبي من توقيع مصمم الأزياء سانديب خوسلا.

وتميزت إطلالة جيجي حديد بالكروب توب المزين بالتطريز الذهبي والزخارف والتنورة العاجية من قماش الحرير المزين أيضاً بالزخارف الذهبي.

واعتمدت جيجي حديد على تسريحة شعر مرفوعة على شكل كعكة أبرزت جمالها الطبيعي، بالإضافة إلى المكياج بالدرجات الذهبية، وتزينت بالأساور الذهبية والأقراط التي تناسب الإطلالة الهندية.

جيجي حديد تتألق بالساري الهندي وتصرف ممثل معها يثير الجدل

حضر هذا الاحتفال الثقافي المميز العديد من نجوم الهند، أبرزهم شاروخان، ديبيكا بادكون، عليا بهات، بريانكا شوبرا ونيك جوناس، بالإضافة إلى النجوم العالميين توم هولاند، زندايا، جيجي حديد، بينيلوبي كروز، وغيرهم.

هجوم على فارون داون بسبب جيجي حديد

وخلال الاحتفال تسبب جزء من عرض الفنان الهندي فارون داون في غضب عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب طريقة تصرفه مع جيجي حديد، حيث اعتبر البعض أنه أشعرها بعدم الارتياح.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو ظهر فيه النجم الهندي فارون داون وهو يطلب من جيجي حديد الصعود إلى المسرح أثناء فقرته الغنائية على خشبة المسرح، وحال صعودها يحملها بين يديه، ثم يقبلها على خدها، وينزلها مجددًا على المسرح لتعود لمقعدها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by khabariii (@khabariii1)

ورداً على الانتقادات التي طالت فارون داون، حرص على توضيح الأمر مؤكداً أن صعود جيجي حديد كان جزء من فعاليات الحفل.

وكتب في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلاً: "جرى التخطيط لصعودها على خشبة المسرح، لذا ابحث عن سبب جديد على تويتر للحديث عنه. صباح الخير."

وتفاعل رواد مواقع التواصل مع توضيح فاروق داون لما حدث مع جيجي حديد، ودافع البعض عنه حيث جاءت التعليقات: "نحن المعجبين نعرفك منذ سنوات ونعلم أنه تم التخطيط لها وكتابتها كلها. الكارهون يريدون فقط الحصول على الشهرة باستخدام اسمك"، وأضاف آخر: "نحن موجودون من أجلك دائمًا."

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار