غير إنساني: تصرف عبودكا تجاه القط الخاص به يثير الجدل

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 فبراير 2023
غير إنساني: تصرف عبودكا تجاه القط الخاص به يثير الجدل

أثار مشهور مواقع التواصل الاجتماعي الكويتي عبودكا الجدل، بسبب تصرف عابر تجاه القط الخاص به، وصفه البعض بأنه غير إنساني، حيث أمسك به وألقاه بعيداً.

عبودكا يثير الجدل

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو ظهر فيه عبودكا وهو يستعد للخروج ويربط رباط حذائه ويتحدث إلى الجمهور في بث مباشر.

وقال عبودكا الذي كان مستيقظا من نومه لتوه، إنه بدأ يستفيق ولكن ليس بصورة كاملة، حيث كان يستعد للخروج وليس الذهاب للعمل "صحصحت شوي اليوم الحمد لله ما علي شغل".

عبر القط الخاص بعبودكا فوق قدمه وتوقف أمامه، ولكن مشهور مواقع التواصل الاجتماعي قام بحمله وإلقائه بعيدا قائلا: "شوي حبيبي"، ليواجه سيلا من الانتقادات اللاذعة بسبب هذا التصرف.

مشاهدة فيديو تصرف عبودكا مع القط:

انتقادات عبودكا بسبب القط

أثار تصرف عبودكا تجاه القط، جدلا واسعا عبر الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير والتي شاركت الفيديو ليتفاعل النشطاء معه، حيث وصفوا التصرف بأنه غير إنساني، بينما دافع البعض عن عبودكا مؤكدين أنه طيب القلب ولكن التصرف جاء عفويا ومداعبة للقط.

وقال البعض: "دليل بسيط على أن الفلوس مو ممكن تشتري لك الإنسانية ولا تخلي منك إنسان صاحب سلوك مؤدب وعندك تصرفات لطيفة حتى لو مو رميه قوية أو مزح هذي روح ما رح ينقص منه لو خلاها جنبه أو شالها بطريقه ألطف".

ودافع البعض عن عبودكا قائلين: "ما سمعنا صوت ارتداد القطة يمكن كان حذاه كنب، كفاية عاد أفورة بالمواضيع التافهة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار