الملك تشارلز يحتفل بأول عيد أم بعد رحيل الملكة إليزابيث بكلمات مؤثرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 مارس 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 21 مارس 2023
الملك تشارلز يحتفل بأول عيد أم بعد رحيل الملكة إليزابيث بكلمات مؤثرة

احتفل الملك تشارلز الثالث بأول عيد أم بعد رحيل الملكة إليزابيث، ونشر ملك بريطانيا صورة له مع والدته الراحلة الملكة إليزابيث من طفولته.

وعلقت صحيفة ميرور البريطانية على صورة الملك تشارلز الثالث مع والدته الملكة الراحلة، وكتبت: "يصادف اليوم أول عيد للأم للملك تشارلز من دون ماما الحبيبة... ولا شك أنها خسارة لا تزال في ذهنه".

احتفال الملك تشارلز بعيد الأم

وفي تعليقه على الصورة، كتب الملك تشارلز: "إلى جميع الأمهات في كل مكان، وإلى أولئك الذين قد يفقدون أمهاتهم اليوم، نحن نفكر فيكم ونتمنى لكم يوماً خاصاً للأم".

الملك تشارلز يحتفل بأول عيد أم بعد رحيل الملكة إليزابيث بكلمات مؤثرة

ويعد عيد الأم هذا العام هو أول عيد أم للملك تشارلز الثالث من دون والدته الملكة إليزابيث، التي رحلت عن عالمنا في سبتمبر الماضي.

احتفال الأسرة المالكة بعيد الأم

الاحتفال بعيد الأم لم يقتصر فقط عند ما نشره الملك تشارلز الثالث، وإنما احتفلت العائلة المالكة البريطانية على طريقتها هذا العام.

نشر الأمير ويليام وكيت ميدلتون، صورتين عائليتين لكيت وهي تقضي وقتاً ممتعاً مع الأطفال الثلاثة، وتظهر الصورة الأولى أميرة ويلز وأطفالها الثلاثة جالسين على شجرة.

الاسرة الصغيرة
أما الصورة الثانية فتتضمن لقطة لكيت وهي تحتضن ابنها الأصغر الأمير لويس بين ذراعيها، فيما يظهر لويس وهو يمسك بيد والدته بشكل رائع، وعلق كل من الأميرة كيت وزوجها الأمير ويليام على الصورة بكلمات: "يوم أم سعيد من عائلتنا إلى عائلتكم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار