نجلاء الودعاني ترزق بمولودها الثاني: رد فعل زوجها يثير الاهتمام

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 فبراير 2024
نجلاء الودعاني ترزق بمولودها الثاني: رد فعل زوجها يثير الاهتمام

استقبلت مشهورة سناب شات السعودية، الفاشينستا نجلاء الودعاني، ابنها الثاني، في الساعات الأولى من يوم 3 فبراير الجاري، واختارت له اسماً مفاجئاً، لم يتوقعه متابعوها، بسبب تكرارها له من العائلة.

ولادة نجلاء الودعاني

وكشفت نجلاء الودعاني عن ولادتها في تمام الساعة الثانية عشرة وثلاث وعشرين دقيقة من منتصف ليل الثالث من فبراير الجاري، حيث استقبلت ابنها الثاني "سليمان"، حيث أطلقت على مولودها نفس اسم ابن شقيقتها سارة الودعاني الأصغر.

ونشرت نجلاء الودعاني عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة بطاقة المولود من المستشفى، كاشفة عن تفاصيل وصوله إلى العالم، بالساعة والدقيقة.

لم تشارك نجلاء الودعاني صوراً حديثة لمولودها سليمان، واكتفت بنشر بطاقته التعريفية بالمستشفى، وعقبت قائلة: "سليمان بن عبد الرحمن.. وصل إلى الدنيا 3 فبراير، 12:23 صباحاً".

ولادة نجلاء الودعاني

عودة زوجها

لفت اللاعب السعودي عبد الرحمن الدخيل الأنظار بموقفه فور ولادة زوجته، إذ كان يتواجد في لندن، بينما حانت ساعة ولادة زوجته، ليعود على الفور إلى المملكة العربية السعودية، ويصبح حديث المتابعين.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عدد كبير من التغريدات والتعليقات على عودة زوج نجلاء الودعاني من السفر خصيصاً ليساندها وقت ولادتها، مؤكدين أنها لفتة رومانسية منه، فيما أثار آخرون الجدل معتبرين أنه أمر طبيعي، بينما تعمل السوشيال ميديا على تضخيم الأمور.

وقال البعض معقباً: "نجلاء الودعاني ولدت وزوجها كان بلندن ما مرت كم ساعة ألا وهو عندها بالرياض الزوج الصالح المهتم ومقدر مسؤولية زوجته وعياله رزق ونعمة والله، الله يحفظها ويبارك لها بزوجها وعيالها".

زوج نجلاء الودعاني

وعقب البعض قائلاً: "هذا الصح والطبيعي أبوي الله يحفظه كان مسافر رحلة عمل ثلاثة أيام أول يوم وصل فيه ولدت أختي حفيده رجع على طول نفس اليوم"، "موضوع نجلاء الودعاني يطلع لي بكل مكان معقولة الناس صارت فاضية للدرجة هذي ولا اللقافة والتدخل في أمور غيرهم سيطرت عليهم من أمس تحليلات عن وقت ولادتها ورجعت زوجها من السفر"!

فيما اعتقد البعض أن موعد الولادة معروف للجميع، وأن سفر عبد الرحمن الدخيل وعودته ما هو إلا أمر مقصود لتصدر الترند وقالوا: "موعد الولادة بشكل كبير واضح متى يكون …! أسوي دراما أروح قبل الولادة وارجع في يوم الولادة وااااو ..! بعدين قيمة التذكرة يطلعها من إعلان واحد" بينما أضاف آخر: "انا عكس كلامكم أشوف لو كان زوج صالح ومهتم ومقدر مسؤوليته تجاه زوجته وعياله ما كان سافر في الوقت الحرج وهو يعرف أنها في اي لحظة ممكن تولد".

زوج نجلاء الودعاني

من ناحية أخرى استقبل عبد الرحمن الدخيل العديد من التساؤلات عبر حسابه على سناب شات، حول نجلاء الودعاني وابنتهما لينا، ليرد مطمئناً متابعيه "لينا نائمة حتى تتمكن من رؤية شقيقها غداً".

زوج نجلاء الودعاني

واستفسر البعض عن صحة نجلاء الودعاني وحالتها الصحية بعد الودلاة، ليؤكد زوجها أنها بخير حال وفي صحة جيدة قائلاً: "الحمد لله طيبة ألف حمد وشكر لك يا ربي".

زوج نجلاء الودعاني

ومازح البعض زوج نجلاء الودعاني، متساءلين عن حقيقة ولادتها، وقالوا "الحين صارت لينا الأخت الكبرى ولا إيش طمنونا" ليرد ضاحكاً "صارت أكبر العيال".

أبناء نجلاء الودعاني

وضعت نجلاء الودعاني ابنتها الكبرى لينا، في فبراير العام الماضي، وسط فرحة الأهل، وقبل أشهر قليلة من ولادة شقيقتها سارة الودعاني لابنها الأصغر سليمان.

استقبلت نجلاء الودعاني في الثالث من فبراير 2024 ابنها الثاني سليمان، بينما لم يتم تداول الكثير من الصور أو الفيديوهات التي توثق هذه اللحظة إلى الآن.

يذكر أن سارة الودعاني شقيقة نجلاء الودعاني، كانت قد أعلنت حملها الرابع خلال الفترة الماضية، بعد أشهر قليلة من كشف نجلاء عن حملها الثاني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار