جينيفر لوبيز وبن أفليك في لحظات رومانسية بحفل زفافهما

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 يوليو 2022
جينيفر لوبيز وبن أفليك في لحظات رومانسية بحفل زفافهما

احتفلت جينيفر لوبيز وبن أفليك أخيرًا بزفافهما، بعد فترة من التكهنات وانتظار الجمهور لحفل الزفاف المتوقع عقب 3 أشهر من إعلان خطوبتهما وما يقرب من 20 عامًا من لقائهما الأول، أكدت جينيفر لوبيز خبر زفافها ونشرت اللقطات الأولى من حفل الزفاف وهي ترتدي فستانها الأبيض.

أكدت جينيفر لوبيز التكهنات والتقارير المتداولة اليوم عن زواجها الرسمي، معلنة الخبر السعيد للجمهور عبر صفحتها الرسمية على تطبيق "إنستقرام"، وحقق زفافها حلمها الذي طال انتظاره مع بن أفليك، وأصبح حقيقة واقعة. 

صور زواج بن أفليك وجنيفر لوبيز

تم الكشف عن الأجواء العامة لحفل الزفاف وكذلك صور الزفاف الأولى التي تداولها الجمهور على مواقع التواصل، ونشرت على حساب بن أفليك الرسمي على "إنستقرام" والتي ظهر فيها العروسان بأجواء رومانسية وبسيطة.

بن افليك وجنيفر لوبيز

تداول الجمهور اللقطات الأولى من حفل زفاف جينيفر لوبيز وبن أفليك، والذي حدث بشكل مفاجئ، وسيطرت عليه الرومانسية بين الزوجين ، عقب ورود تقارير عن حفل زفاف جينيفر لوبيز وبن أفليك.

وقالت جينيفر لوبيز إن حلمها تحقق بعد فترة طويلة وأصبح حقيقيا، وأضافت" حلمنا به منذ فترة طويلة وأصبح حقيقيًا بعد وقت طويل جدًا أخيرًا "، ووصفت النجمة الأمريكية الحفل بأنه أفضل ليلة على الإطلاق، وأن أبناءها كانوا أفضل شهود على الحفل.

بن افليك وجنيفر لوبيز

وتابعت: "لذلك مع أفضل الشهود الذين يمكن أن تتخيلهم، فستان من فيلم قديم وسترة من خزانة بن، نقرأ عهودنا الخاصة في الكنيسة الصغيرة وقدمنا ​​لبعضنا البعض الخواتم التي سنرتديها لبقية حياتنا".

بن أفليك وجينيفر لوبيز

بدأت قصة الحب بين الاثنين في عام 2001، واحتلت القصة مواقع كبرى حول العالم في ذلك الوقت، وأصبحا الثنائي أشهر زوجين في العالم، ويعتقد الكثير من الناس أن الزواج مسألة وقت بسبب درجة التفاهم الضمني العالية بينهما. 

مع تقدم علاقة الزوجين، قررا الخطوبة في عام 2003، وذلك بعد عامين من المواعدة والتعارف.

سرعان ما انفصل الثنائي عن بعضمها، وصدم عشاقهما، لأسباب كشفتها لاحقًا وسائل الإعلام العالمية مؤكدة أن بن أفليك كان مشتتًا عن الفن بسبب خوفه من الزواج والأطفال في بداية مشواره الفني.

وبعد عشرين عامًا من بدء قصتها الأولى، عاود بن أفليك التواصل مع حبه القديم، بعد أن لعبت جينيفر لوبيز دور البطولة في فيلم Marry Me، كما لو كان الفيلم إشارة لهما للعودة إلى حبهما الأول.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار