وفاة نجل الإعلامي جعفر محمد في حادث أليم وهكذا نعاه والده بكلمات مبكية

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 أكتوبر 2017
وفاة نجل الإعلامي الكويتي جعفر محمد في حادث أليم

فجع الإعلامي الكويتي جعفر محمد بوفاة نجله أنور 27 عاماً، على إثر حادث أليم على الطريق الدائري السابع، لينعيه بكلمات مبكية على حسابه على تويتر.

وقع حادث وفاة نجل جعفر محمد في الساعات الأولى من صباح يوم السبت، حيث اصطدمت سيارة الراحل مع إحدى شاحنات البلدية، وعلى الرغم من وصول سيارات الإسعاف إلى المكان سريعاً، إلا أن الفقيد لفظ أنفاسه في الحال.

جعفر محمد ينعي ابنه بكلمات مبكية
وبعد وصول سيارات الشرطة لمكان الحادث ومعاينته تم نقل جثمان الراحل إلى الطب الشرعي، مع إصدار أمر بالتحقيق لمعرفة ملابسات الحادث.

حادث تصادم نجل جعفر محمد

وكتب الإعلامي جعفر محمد كلمات حزينة يعلن من خلالها وفاة ابنه ليقول: "أنعي نعي فلذة كبدي...وقرّة عيني وصديقي...ابني الأكبر أنور الذي فجعت بنبأ وفاته بسبب حادث أليم، اللهم فتحنن عليه واغفر له وارزقني الصبر على فراقه".

أحلام تعزي جعفر محمد

وتهافت نجوم الخليج لتقديم واجب العزاء للإعلامي جعفر محمد، ومنهم الفنانة أحلام التي كتبت له قائلة: " ‏أتقدم بالتعازي للإعلامي الكبير جعفر محمد بوفاة نجله اسأل الله ان يرحمه ويشمله برحمته ويجعل هذه الايام خير أيامه ويبدله دار خير من داره وأهل خير من أهله وأن يتغمده بواسع رحمته ويجعله في جنات النعيم ويلهم ذويه الصبر والسلوان ويمسح على قلوبهم".

هيفاء حسين تعزي جعفر محمد في وفاة نجله
كما كتبت الفنانة هيفاء حسين لجعفر محمد قائلة: " اتقدم باحر التعازي للأخ الاعلامي الكويتي المتميز جعفر محمد بوفاة ابنه إثر حادث الي، عظم الله أجرك يا خوي وربي يصبركم وإن شاء الله تكون آخر الأحزان". 

صالح الراشد يعزي جعفر محمد
ونعى الإعلامي صالح الراشد جعفر محمد في وفاة نجله ليكتب: " خالص العزاء للإعلامي جعفر محمد لوفاة نجله أنور إثر حادث مروري، نسأل الله له الرحمة والغفران ولوالديه واهله الصبر والسلوان، عظم الله اجركم واخر الاحزان يا رب". 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار