نجل عبدالرحمن أبوزهرة يوجه رسالة غاضبة للإعلام بسبب صحة والده

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 يونيو 2022
نجل عبدالرحمن أبوزهرة يوجه رسالة غاضبة للإعلام بسبب صحة والده

استاء الموسيقار أحمد أبو زهرة نجل الفنان المصري عبد الرحمن أبو زهرة من نشر أنباء عن تدهور صحة والده على مواقع التواصل الاجتماعي.

ورد أحمد أبو زهرة على صورة خبر تفيد بتدهور صحة والده، وكتب عبر حسابه الشخصي فيسبوك": الخبر طبعا كلام فارغ، ومافيش حد من أسرته قال الكلام ده نهائي، وده مثل بسيط اللي اقصده من كلامي".

وتابع نجل الفنان القدير: "مأساة التريند منذ تدهور حالة الوالد الصحية اللي تقريبا مصر كلها تعرفها من كتر ما الصحافة والمواقع والإعلام وبرامج الفضائيات بتحاصرنا وبتكلمنا بمنتهي الإلحاح ده غير طبعا إن اللي اكتشفناه إن الكل لا يبحث إلا عن تريند".

وتابع حديثه: "والكل يبحث عن أنه يكون أول واحد يكتب خبر أو بينشر خبر أو ياخد أحاديث ومعلومات مني أنا أو أخواتي عن صحته بغض النظر عن ظروفه هو وصحته بجد وبالفعل وبدون النظر لمدى الضغط العصبي اللي بنتعرض له احنا كأسرة".

نجل عبدالرحمن أبو زهرة منزعج من الإشاعات

واستكمل نجل الفنان عبدالرحمن أبوزهرة: "المأساة في التريند بقي هي كمية الاشاعات اللي بتطلع وكمية الكلام الفارغ اللي بنقراه على لساننا إذا كان أنا أو أخواتي وده طبعاً مصدر إزعاج كبير لينا كلنا".

وناشد نجل الفنان المصري وسائل الإعلام بتحري الدقة في تناول أخبار الأسرة: "يا أهل الإعلام نرجو منكم تحري الدقة واحترام رغبة الأسرة في فترات الضغط الشديدة إذا كنا عاوزين نتكلم أم لا لأن مفيش حد ممكن يتخيل ولا يحس بالظروف اللي بيمر هو وإحنا بها".

جدير بالذكر، صحة الفنان المصري عبد الرحمن أبو زهرة، قد تدهورت الشهر الماضي، وانتقل إلى مستشفى الجلاء العسكري، حيث خضع لمتابعة مستمرة من فريق طبي، بعدما عانى من التهاب في الرئة.

أزمة عبد الرحمن أبو زهرة الصحية

استمر الفنان عبد الرحمن أبو زهرة في معاناته من كسر في الحوض ونكسات صحية في فترته الأخيرة قبل نقله إلى المستشفى العسكري، وظل أسابيع عدة يتلقى العلاج، خاصة بعد تدهور صحته إثر إصابته بفيروس كورونا ومن ثم تعرضه لكسر في الحوض.

جدير بالذكر أن عبد الرحمن أبو زهرة غادر المستشفى بعد أسابيع من العلاج بعد تحسن صحته خلال الأيام الماضية، عقب تعرضه لأزمة صحية في مايو الماضي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار