وفاة الإعلامي حمادة عزالدين ونجوم الفن يودعونه بكلمات مؤثرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أبريل 2023
وفاة الإعلامي حمادة عزالدين ونجوم الفن يودعونه بكلمات مؤثرة

توفي الإعلامي القدير حمادة عز الدين، الأربعاء، وسط حالة من الحزن الشديد بين محبيه ونجوم الفن اللذين ودعوه بكلمات مؤثرة عبر حساباتهم الشخصية على تطبيقات التواصل الاجتماعي.

عمل حمادة عزالدين كمقدم للنشرة الفرنسية على التليفزيون المصري كما كان من العاملين في واحد من أشهر البرامج وهو برنامج صباح الخير يا مصر.

النجوم يودعون حمادة عزالدين

نعى الإعلامي الراحل عدد من النجوم والمشاهير أبرزهم الإعلامية رشا مجدي والتي كتبت منشور عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستجرام ودعت فيه الإعلامي الراحل بكلمات: "وجعي عليك أكبر من أي كلام يتكتب لأنك كنت صاحبي وأخويا ومن أقرب الناس مرينا مع بعض بظروف كتيرة وكنا دائما بنسند على بعض مع السلامة يا صديقي العزيز الغالي حتى نلتقي حمادة عز الدين.. الله يرحمك".

وفاة الإعلامي حمادة عزالدين ونجوم الفن يودعونه بكلمات مؤثرة

أما الفنان خالد النبوي، فكتب عبر صفحته في تطبيق فيسبوك: "إنا لله وإنا إليه راجعون، الصديق الغالي حمادة عز الدين الله يرحمك برحمته الواسعة". فيما ودعت الفنانة ريهام حجاج الإعلامي الراحل بكلمات: "إنا لله وإنا إليه راجعون، ألف رحمة ونور عليك يا حمادة يا حبيب الكل ربنا يرحمك برحمته، حتوحشنا أوي".

كما ودع السيناريست تامر حبيب الإعلامي حمادة عز الدين بكلمات: "مع السلامة يا أطيب قلب وأجمل صاحب وأحن إنسان … مش قادر أصدق إن كده خلاص… هاتوحشنا قوي يا حمادة… صلاة الجنازة اليوم الأربعاء ٤/٢٦ من مسجد مصطفى محمود… الفاتحة علي روحه الطاهرة "

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار