حديث مؤثر من ناصر القصبي في جنازة فهد الحيان

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 مايو 2023
حديث مؤثر من ناصر القصبي في جنازة فهد الحيان

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو أظهر تواجد الفنان السعودي ناصر القصبي في جنازة الفنان الراحل فهد الحيان، حيث تبادل أطراف الحديث مع أحد الحاضرين حول الحيان الذي رحل عن عالمنا قبل أيام قليلة عن عمر ناهز الـ52 عاماً.

ناصر القصبي في جنازة فهد الحيان

ظهر ناصر القصبي متحدثا بتأثر وحزن على الراحل فهد الحيان، مع أحد الحاضرين الذي تحدث عن مقدار الفنان السعودي في الأرض والسماء.

واستمع ناصر القصبي بإنصات إلى حديث الشيخ الذي كان يصف فهد الحيان بصاحب القبول في الأرض والسماء، راجيا الله أن يرفعه في مكانة عليّة بسبب أعماله الطيبة ومحبة الناس إليه.

ودعا ناصر القصبي بالرحمة لفهد الحيان، موضحا حزنه على فقدانه، قبل أن ينصرف بعد حضور مراسم الجنازة.

شاهدوا ناصر القصبي في جنازة فهد الحيان

تغريدة ناصر القصبي عن فهد الحيان

وفي تغريدة عبر حسابه على تويتر، قرر ناصر القصبي الكشف عن موقف جمعه بفهد الحيان قبل ربع قرن وكتب: "كنا نصور مشهد في نادي الشباب مع مجموعة ممثلين شباب جدد لا أعرفهم  أثناء التصوير رأيت ريأكشن عفوي على أحدهم بدون افتعال أعجبني ودل على موهبة قادمة سألته عن اسمه قال لي فهد الحيان كان ذلك قبل ٢٥ سنة".

تابع: "بعدها جمعتنا علاقة طويلة استمرت ١٥ سنة حتى استقل بأعماله الخاصة اليوم وأنا أعزيه وأعزي أهله وأولاده ومحبيه وأرى محبة الناس له في كل مكان أقول من أحبه الله أحبه الناس رحم الله محبوبنا فهد وأسكنه فسيح جناته".

حديث مؤثر من ناصر القصبي في جنازة فهد الحيان

كان بعض النشطاء خلال اليومين الماضيين، قد وجهوا اللوم والانتقادات لناصر القصبي بسبب غيابه عن الظهور ونعي فهد الحيان، خاصة مع تصريحات الفنان الراحل قبل رمضان بأسابيع عن أمنيته بالمشاركة في طاش ما طاش العودة، ولكنه لم يجد تلبية لشروطه التي طلبها.

وكان فهد الحيان قد أوضح أنه تلقى سيناريو للظهور في حلقتين فقط من طاش ما طاش العودة، وهو الأمر الذي رفضه تماما وطلب من المخرج ومن ناصر القصبي المشاركة والظهور كل حلقتين أو ثلاثة، ولكنه لم يجد صدى لما طلبه.

يذكر أن فهد الحيان كان قد توفي في منتصف مايو الجاري عن عمر ناهز الـ52 عاماً، إثر تعرضه لأزمة قلبية فارق على إثرها الحياة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار