?حساب على انستغرام يكشف حقيقة جديدة وصادمة حول وفاة وئام الدحماني

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 أبريل 2018
حساب على انستغرام يكشف حقيقة جديدة وصادمة حول وفاة وئام الدحماني

مفاجأة جديدة من نوعها وغير متوقعة لجمهور النجمة المغربية الراحة وئام الدحماني تكشف تفصيلاً جديداً عن وفاتها التي صدمت الجميع منذ أيام.

قامت صفحة شرطة المشاهير على موقع تطبيق الصور انستقرام والتي تعود للصحفي اللبناني راغد قيس بالكشف أن الراحلة وئام الدحماني توفيت مقتولة في أحد الفنادق في أبو ظبي وذلك من خلال تدوينة نشرها عبر حسابه الخاص بأخبار المشاهير.

كذلك أكد صاحب حساب صفحة شرطة المشاهير على انستقرام أن مصدره موثوق ومعلوماته دقيقة وما تم نشره علم به من مصدر أمني.

كشف الإعلامي اللبناني راغد قيس أن الراحلة وئام الدحماني استقبلت في الفندق سيدة منقبة وجلست معها لدقائق من ثم خرجت الزائرة المجهولة والتي كانت الأخيرة التي زارتها من ثم وجدت وئام مقتولة.

الإعلامي اللبناني راغد قيس أشار في تدوينته قائلاً : "لم يتم التعرف على هوية الإمرأة بسبب ارتدائها النقاب إلا أن التحقيق من قبل شرطة ابو ظبي ما زال جارياً وطبعاً حكومة أبو ظبي لن تعلن أسباب الوفاة لعدم ضرب السياحة".

ختم الإعلامي اللبناني صاحب حساب شرطة المشاهير قوله قائلاً : "الله يرحمها ويغفر لها على أمل أن نعرف من هو أو هي القاتل ويلقى عقابه!".

الراحلة وئام الدحماني توفيت منذ أيام وقد قيل أنها وجدت في سيارتها في أبو ظبي متوفاه وبعد تشريح الجثة تبين أنها توفيت بسبب سكتة قلبية مفاجئة.

حقيقة وفاة وئام الدحماني

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار