حقيقة وفاة مرام البلوشي بسبب أزمة صحية جديدة

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 سبتمبر 2022
حقيقة وفاة مرام البلوشي بسبب أزمة صحية جديدة

ردت الفنانة الكويتية مرام البلوشي، على الشائعات التي انتشرت أمس حول وفاتها إثر أزمة صحية مفاجئة تعرضت لها مساء أول أمس.

ودفعت تلك الشائعات، مرام البلوشي لتصدر التريند وسط تساؤلات من الجمهور حول صحة الخبر خاصة أنها تعرضت من قبل لعدد من الأزمات الصحية المفاجئة.

مرام البلوشي ترد على شائعات وفاتها

وردت مرام البلوشي على الرسائل التي وصلت إليها من متابعيها ومحبيها للاطمئنان على حالتها الصحية بعد انتشار أخبار على الصفحات المعنية بأخبار المشاهير بصورتها وعبارات النعي وتعليقات قصيرة حول أسباب رحيلها.

ونشرت مرام البلوشي فيديو قصير عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات للرد على تلك الشائعات وطمأنة الجمهور حول حالتها الصحية.

وأوضحت أنها الفترة الحالية لا تعاني من الأزمات الصحية واصفة هذه الإشاعة بالمكررة، قائلة:" صباحكم خير، إشاعة مو حلوة".

وتابعت: "ونزلت البوست اللي دازيلي ياه يقولولي أنتِ فيكِ شي؟، لا أنا ما فيني شي، أنا في بيتنا والحمد لله لاني في مستشفى ولا شي، ويمكن هذا الخبر صار بايت".

أزمات مرام البلوشي الصحية

يذكر أن مرام البلوشي تعرضت مؤخراً لأزمة صحية قبل نحو شهرين تقريباً نقلت على إثرها إلى المستشفى، ووضعت تحت الرقابة الطبية في العناية المركزة لمدة يومين.

وذكرت التقارير الإعلامية وقتها أن سبب الأزمة الصحية هو تنقلها بين مواقع التصوير المقفولة والمكيفة والتصوير الخارجي في الأجواء الصيفية الحارة مما أثر بالسلب على وضعها الصحي.

ونشرت هند البلوشي في ذلك الوقت مقطع فيديو لـ مرام البلوشي من داخل غرفة العناية المركزة بالمستشفى وظهرت فيه غائبة تماماً عن الوعي، وترقد على سرير المستشفى بينما تم إيصال جهاز الأوكسيجين والأنابيب الطبية لها.

الأزمة الصحية التي تعرضت لها مرام البلوشي العام الماضي، كانت بعد إصابتها بجلطة في القلب جراء ارتفاع إنزيمات القلب أثناء تصويرها مسلسل ملاك الرحمة.

وكشفت مرام البلوشي آنذاك تفاصيل ما تعرضت له بعد انتشار أنباء وفاتها وإصابتها بأمراض خطيرة، معبرة عن انزعاجها من الأمر: "أنا الحين رادة لبيتي، بس اللي حصل معي بالظبط هو التهاب رئوي فصار نقص أكسجين، ثم تسدد شرايين ثم جلطة والحمد لله عدت على خير".

وسبق أن تعرضت الفنانة مرام لأزمات صحية في الأعوام القليلة الماضية، استدعت مكوثها في المستشفى، وإجراء عمليات جراحية بعد أن أصيبت في عام 2019 بأزمة قلبية وخضعت لعملية قسطرة وتركيب دعامة في القلب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار