حسام حبيب يوجه رسالة مؤثرة لوالدته وتطورات جديدة تشهدها قضية حبسه

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 يوليو 2020
حسام حبيب يوجه رسالة مؤثرة لوالدته وتطورات جديدة تشهدها قضية حبسه

نشر الفنان حسام حبيب صورة لوالدته عبر حسابه على انستقرام، وعلق عليها بكلمات من القلب من أجل معايدتها في عيد ميلادها.

والدة حسام حبيب

حرص حسام حبيب على معايدة والدته في عيد ميلادها، فنشر صورة لها في ظهور نادر عبر حسابه على انستقرام، وكتب لها كلمات مؤثرة قائلاً: "امي اغلى حاجه عندى ربنا يخليكي ليا و ما يحرمنيش منك ابدا كل مليون سنه و انت بصحه و سلامه و سعاده انت سبب كل حاجه حلوه حصلتلي بعد ربنا سبحانه و تعالي".

حسام حبيب يوجه رسالة مؤثرة لوالدته
تفاعل محبو حسام حبيب مع رسالته المؤثرة لوالدته متمين لها الصحة وطول العمر، وأن ينعم الله عليهما بالسعادة.

قضية حسام حبيب

من ناحية أخرى، شهدت قضية حبس حسام حبيب زوج الفنانة شيرين عبد الوهاب تطورات جديدة، حيث أصدرت محكمة القاهرة الجديدة قراراً بغلق المرافعات وتأجيل نظر الاستئناف المقدم من الفنان الشاب بعد صدور حكم بحبسه عاماً في جنحة ضرب المنتج ياسر خليل إلى يوم 3 سبتمبر.

وكانت محكمة أول درجة أصدرت حكم ابتدائي بحبس حسام حبيب عاماً بتهمة الشروع في قتل المنتج ياسر خليل أمام منزله، بعد أن أشهر سلاحه الناري في وجهه.

قضية حسام حبيب وياسر خليل
وبعد صدور حكم بحبس حسام حبيب، أشارت شركة "أوبرا للمحاماة والاستشارات القانونية"، أن موكلها ياسر خليل قدم بلاغاً ضد حسام حبيب في شهر ديسمبر الماضي، بعد أن توجه إليه بصحبة آخرين واتعدوا عليه بالضرب بالأسلحة مما تسبب في إصابته، بحسب صحيفة الوطن.

وأحيلت القضية بين حسام حبيب وياسر خليل إلى الجنايات، التي أصدرت حكمها ببراءة الأخير ومعاقبة الأول زوج الفنانة شيرين عبد الوهاب بالحبس لمدة عام مع دفع تعويض بقيمة 10 آلاف جنيه.


حسام حبيب وياسر خليل

وفي ذات السياق، تحدث حسام لطفي محامي حسام حبيب عن خفايا قضيته مع المنتج ياسر خليل، وذلك خلال لقاء قصير أجراه مع برنامج "The Insider بالعربي"، كاشفاً أن الأزمة بدأت عندما رغبت الفنانة شيرين عبد الوهاب تقديم إقرارها الضريبي وأرادت من مدير أعمالها السابق ياسر خليل أن يرسل وصلات بالمبالغ الذي تقاضها منها من أجل تقديمها لمصلحة الضرائب.

وأضاف محامي حسام حبيب أن الأخير اتفق مع ياسر خليل على أن يلتقيا في أحد الأماكن العامة، وحدثت مشادة بين الطرفين انتهت بتعدي الأخير على الفنان المصري وكسر عظمة أنفه وتلقيه للعلاج في أحد المستشفيات الخاصة، ولكنه فوجئ بأن مدير أعمال زوجته السابق تقدم ببلاغ ضده واتهامه بأنه اعتدى عليه بالضرب.


وأكد محامي حسام حبيب أن الحكم بحبس موكله عاماً تم إلغائه، بعد التقدم بالطعن على الحكم، مشيراً إلى أن ياسر خليل تعمد نشر الخبر على صورة أنه شروع في قتل، حتى تخاف شيرين وزوجها على سمعتهما ويتم التنازل عن الأموال التي حصل عليها.