أحمد أبو هشيمة يصف ما يحدث في غزة بالكابوس ويوجه رسالة للمؤثرين

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 أكتوبر 2023
أحمد أبو هشيمة يصف ما يحدث في غزة بالكابوس ويوجه رسالة للمؤثرين

عبر رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، عن شعوره بالصدمة أثناء مشاهدة ما يحدث في غزة يومياً منذ أن تعرضت للقصف قبل 12 يوماً من قوات الاحتلال الإسرائيلي.

أحمد أبو هشيمة يصف ما يحدث في غزة بالجنون

وأضاف خلال حوار له مع برنامج ET  بالعربي أن ما يشاهده جعله يشعر أنه يعيش في كابوس خاصة أن هذه المرة الأولى التي يشاهد فيها العالم ما يحدث بحق الأطفال بهذه الوحشية، قائلاً: "بنشوف منظار عمرنا ما شوفناها في حياتنا".

وقدم أحمد أبو هشيمة تعازيه للشعب الفلسطيني متمنياً الشفاء للمصابين: "كل التعازي لشهدائنا من الشعب الفلسطيني وخاصة في غزة وكل التعازي للشفاء للمصابين".

ووصف أحمد أبو هشيمة ما يحدث في غزة: "حالة غير إنسانية، وإبادة جماعية ولا مياه ولا كهرباء ولا غذاء ولا وقود مش مصدق حاسس إني في كابوس".

وأكد أن الجميع يرغب في المساعدة إلا أنها تظل ضئيلة أمام الأرواح التي يتم فقدانها يومياً متمنيا من الله إزالة تلك الغمة في القريب العادل، قائلاً: "الله عادل وهذا الجنون غير محتمل".

أبو هشيمة يوجه رسالة للمؤثرين

وشدد على دور السوشيال ميديا في نقل ما يحدث في غزة ونقل فظاعة الأمر: "مناظر لم نرها من قبل، مش مصدق ان فيه وحشية وقتل بهذه الطريقة ،والله ينصرهم"، موضحاً أن مصر موقفها دائماً داعم لفلسطين.

وتابع أنه على الرغم من أن البعض لا يملكون إلا الكلمة إلا أنها مهمة للغاية، لذا يدعو الجمهور جميع المؤثرين لدعم القضية، فهناك مؤثرون في الغرب داعمون لقضايا باطلة.

ووجه رسالة قائلا: "كل مؤثر أتمنى ان يقول كلمة للإنسانية بعيداً عن السياسة لو حدث هذا في اي بلد في الدنيا كلهم سيشعرون بما نشر به، الأمر تعدى السياسة ولكنه قضية إنسانية قتل الأطفال يومياً وهذا كابوس ولا بد من قول كلمة الحق والدعاء والمساعدة بكل قوة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار