سمول كابتشينو يتعرض لموقف محرج مع فتاة في بث مباشر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 يوليو 2022
سمول كابتشينو يتعرض لموقف محرج مع فتاة في بث مباشر

تعرض مشهور مواقع التواصل الاجتماعي، وسناب شات السعودي، سعد العنزي، الشهير بـ سمول كابتشينو، لموقف محرج من فتاة خلال بث مباشر على تطبيق سناب شات بعد أن سخرت منه.

سمول كابتشينو يتعرض لموقف محرج من فتاة

وبدأ الأمر بعرض سمول كابتشينو ساعة على الفتاة لتقدير ثمنها، إلا أنها في البداية لم تستطع تقدير قيمتها وتسألت عن المادة المصنوعة منها قائلة: "ما بعرف، شو هي دهب؟".

واستمر سمول كابتشينو يستأل عن توقعها لثمن الساعة، ووضعت الفتاة لها رقم مبدئي قائلة: "20 ألف دولار"، إلا أنه نفى أن يكون هذا ثمنها.

وسخرت الفتاة من مشهور سناب شات سمول كابتشينو، مؤكدة أن تلك الساعة لا يمكن أن تكون أصلية وأنها مقلدة وإذا كان يملك ثمنها لن يظهر كمشهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلقت الفتاة واضعة سمول كابتشينو في موقف محرج قائلة: "الساعة Fake  أنت ما بيطلع منك تجيب أصلي"، وبدأت في الضحك إلا أنه حاول تدارك الموقف والسؤال عن سبب قولها ذلك، إلا أنها واصلت السخرية منه قائلة: "لو عندك منها أصلي ما بيتفوت على التطبيق أصلا".

وحاول سمول كابتشينو الرد على إحراج الفتاة له من خلال تصوير سيارته المرسيدس لها قائلاً: "بصي هذه"، إلا أنها استمرت في التقليل منه مؤكدة أنها تملك أيضاً سيارة مرسيدس وأن ذلك ليس مقياساً، قائلة: "عادي وأنا عندي مرسيدس شو يعني".

وأنهت الفتاة حديثها قائلة: "مع نفسك أنت وساعتك لا أراك شيء"، إلا أنها في النهاية تداركت الموقف مؤكدة أنها كانت تمزح معه.

هجوم على سمول كابتشينو بسبب السخرية منه

تسبب مقطع الفيديو في انقسام التعليقات عليه بعد تداوله من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث هاجم البعض الثنائي بينما انتقد البعض سمول كابتشينو بسبب سماحه للفتاة التقليل من شأنه والسخرية منه بينما أبدى البعض إعجابه بطريقتها معه.

وجاءت التعليقات متعجبة من عدم غضبه من طريقتها قائلين: "كيف يسمح لنفسه يتعرض للإهانة كذا أنت رجال وتخلي بنت تتمسخر عليك"، "مع اني ما أطيق تصرفاته ولا أتحملها لكن استفزتني".

يذكر أن ذلك الموقف الثاني الذي يتعرض له سمول كابتشينو  للسخرية من فتيات على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهر قبل أيام غاضباً من سخرية فتاة منه وعدم اهتمامها بما يقوله أثناء البث المباشر والاستمرار في الضحك خاصة بعد أن هددها بالحظر.

وكان الحديث أثناء البث المباشر طبيعي قبل أن تنقلب الفتاة عليه وتبدأ في السخرية والضحك منه بسبب إشعارات اليوتيوب التي بدأت أن تأتي لها بشكل متتالي ومزعج ولكنها لم توقفها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار