بيكيه يتعرض لموقف محرج على المسرح بعد هتاف الجمهور باسم شاكيرا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 أغسطس 2023
بيكيه يتعرض لموقف محرج على المسرح بعد هتاف الجمهور باسم شاكيرا

تعرض اللاعب الإسباني السابق جيرارد بيكيه لموقف محرج، ليستشيط غضباً من إحدى الحفلات داخل ملهى ليلي، حيث بدأ الحضور داخل الحفل في الهتاف باسم النجمة العالمية شاكيرا.

بيكيه بتعرض لموقف مخرج بسبب شاكيرا

حيث وثق أحد المتواجدين مقطع فيديو لنجم نادي برشلونة جيرارد بيكيه بعد صعوده على مسرح داخل ملهى ليلي للاحتفال بنهاية بطولة دوري الملوك، ولكنه فوجئ بردة فعل الحضور الذي بدأ بالهتاف والصراخ باسم النجمة الكولومبية وحبيبته السابقة شاكيرا.

حيث فقد بيكيه أعصابه وتوجه إلى الجمهور بكلمات قاسية، قائلا لهم بصوت عال: "أنا بطل العالم. وأنتم نكرة اذهبوا وافعلوا شيئًا في حياتكم".

جيرارد بيكيه يتعرض لهجوم شديد بعد انفصاله عن شاكيرا

فمنذ لحظة الانفصال بينه وبين حبيبته المغنية العالمية من أصل لبناني شاكيرا، ويتعرض لبيكيه للعديد من المواقف المحرجة المختلفة سواء من الجماهير في الأماكن العامة أو على السوشيال ميديا، حتى خلال حضوره لمباريات كرة القدم، أو رحلاته السياحية على شاطئ البحر.

فكل أحد يحاول مقابلته يهتف باسم حبيبته السابقة شاكيرا، محاولة منهم لاستفزاز جيرارد بيكيه، فكل مرة يكون رد الفعل الخاص به أما التجاهل أو الرد بغضب على مثل هذه الهتافات.

شاكيرا تكشف تفاصيل خيانة جيرارد بيكيه

ظهرت الفنانة الكولومبية في أخر مقابلة لها لمجلة People بنسختها الإسبانية، حيث كشفت عن المواقف الصعبة التي مرت بها خلال الفترة الأخيرة، وخاصة بعدما علمت بخيانة جيرارد بيكيه لها بعد فترة وجيزة من دخول والدها ويليام مبارك شديد، المستشفى بعد تعرضه لحادث مؤسف أدى على أثره مكوثه داخل العناية المركزة.

حيث عبرت قائلة: "بينما كان والدي في مناولة ابني ميلان الأولى، أصيب بجروح خطيرة نتيجة تعرضه لحادث، حدث كل شيء في وقت واحد. كان منزلي ينهار، واكتشفت من الصحافة أنني تعرضت للخيانة عندما كان والدي في وحدة العناية المركزة".

حيث أكدت شاكيرا أنها شعرت بأن الوضع صعب للغاية، وخاصة مع مرض والدها، والإنسان الذي تحبه وأكثر شيء مهماً في حياتها غير متواجد معها وهي كانت في أشد الحاجة إليه.

وأضيفت خلال حديثها قائلة: "لم أستطع التحدث معه، أو الذهاب إلى أعز أصدقائي للحصول على النصيحة التي كنت أحتاجها كثيرًا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار