دنيا سمير غانم ترد على دعم حسن الرداد سنسن أخويا وتشكر الجمهور

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 ديسمبر 2021
دنيا سمير غانم ترد على دعم  حسن الرداد  سنسن أخويا وتشكر الجمهور

علقت الفنانة دنيا سمير غانم، على رسالة الدعم التي واجهها الفنان حسن الرداد زوج شقيقتها، على دعمه لها بعد تألقها أمس في تقديم احتفالية "قادرون باختلاف" وذلك أثناء حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث تألقت بفستان أبيض شبه الملائكة وخطفت الأنظار منذ صعودها على المسرح لغناء أغنية مع الأطفال من ذوي الهمم.

دنيا سمير غانم ترد على حسن الرداد

وأعادت دنيا سمير غانم نشر رسالة الدعم الستوري الذي كتبها لها عبر حسابه الشخصي عبر موقع إنستقرام، وكتبت عليها "سنسن أخويا ربنا يخليك يا رب"، حيث استقبلت دنيا الكثير من رسائل الدعم بعد ظهورها وغنائها عقب عودتها الأولى رسمياً بعد رحيل والدها الفنان سمير غانم ووالدتها الفنانة دلال عبد العزيز.

دنيا سمير غانم ترد على دعم  حسن الرداد  سنسن أخويا وتشكر الجمهور

حسن الرداد يدعم دنيا سمير غانم

كان الفنان حسن الرداد وجه رسالة لدعم لشقيقة زوجته الفنانة دنيا سمير غانم، وذلك بعد عودتها وغنائها في احتفالية "قادرون باختلاف" حيث قال: "أختي الغالية سعيد جدًا بظهورك وبحضورك الراقي في هذا الحدث الكبير وبدورك الإيجابي في خدمة المجتمع جمهورك كله.. مبسوط بعودتك وإن شاء الله تقدمي لهم أعمالًا ناجحة كالعادة".

دنيا سمير غانم ترد على دعم  حسن الرداد  سنسن أخويا وتشكر الجمهور

رامي رضوان يدعم زوجته دنيا سمير غانم

ودعم الإعلامي رامي رضوان، زوجته الفنانة دنيا سمير غانم ، حيث نشر صورتها من الاحتفالية على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وكتبت عليها:"ما شاء الله حبيبتي، ملاك وسط ملايكة كلكم بتطلعوا نور الله أكبر وجه مبتسم ذو عيون على شكل قلوب وجه مبتسم ذي عيون على شكل قلوب، ربنا يحفظك ويحميكي ويوفقك، ويحفظهم ويحميهم ويوفقهم يا رب".

دنيا سمير غانم ترد على دعم  حسن الرداد  سنسن أخويا وتشكر الجمهور

دنيا سمير غانم تشكر الجمهور

ونشرت الفنانة دنيا سمير غانم، صور حول مشاركتها اليوم في احتفالية قادرون باختلاف، التي غنت فيها أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، وعلقت على الصور في صفحتها الشخصية "إنستقرام": "تشرفت انهارده بالغناء أمام سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي في احتفالية قادرون باختلاف، وسعدت وتشرفت بكلامه ليا جدا وبنظرته اللي كلها أبوه" .

وتابعت دنيا في تعليقها: "أحب أشكر الجمهور العظيم اللي دايما بيشجعني وشفت في عنيهم وفي ردود أفعالهم فرحتهم بوجودي في الحدث الهادف مع الملائكة اللي كانوا سبب في ثقتي بنفسي انهارده بإحساسهم الصادق في تعبيرهم عن حبهم ليا الحمد لله وفرحتهم باليوم ده وان في حد مهتم بيهم وبيفكر فيهم وفي احتياجاتهم".

دنيا سمير غانم ترد على دعم  حسن الرداد  سنسن أخويا وتشكر الجمهور

دنيا سمير غانم تعلق على غنائها بعد فترة حزنها

وأوضحت "وبشكر كل الزملاء والأساتذة إلي اتشرفت إني كنت موجودة معاهم في نفس الحفلة وعلى رأسهم الموسيقار الكبير عمر خيرت وأستاذ أشرف عبد الباقي سعيدة جدا إني ابتديت يومي بتشجيعهم وحرصهم إنهم يطمأنون عليا قبل ما أطلع وكمان زملائي الأعزاء مصطفى شعبان ويوسف الشريف والمذيعون شريف مدكور وإيمان الحصري اللي مروا بظروف صعبة وعدوها بكل قوة وثبات بفضل ربنا ورحمته وكنت مبسوطة بيهم وحسيت بأد إيه أغلب الموجودين منا كان عندهم تحديات في حياتهم زي الملائكة اللي استمددنا قوتنا منهم انهارده ومن أهلهم الأبطال".

وتابعت دنيا في البوست الذي نشرته عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام": "بشكر كل القائمين علي الاحتفال د/أمل مبدأ الأم التانية للقادرون باختلاف، فخورة جدا بأخويا هشام جمال لأنه اشتغل وتعب من قلبه في إخراج الحفلة والأغاني واختيار الأصوات اللي دخلت قلوبنا كلنا وعن نفسي بشكره علي أغنيتي "بلادي اسلمي" كلمات الشاعر الموهوب محمد إبراهيم وألحان العبقري المتنوع هشام جمال وتوزيع الموزع الشاطر جدا مادي".

واختتمت دنيا البوست قائلة: "وفي النهاية حبايبي الغاليين بابي ومامي تأثرت جدا النهارده أنى لأول مرة أروح في يوم مهم ليا من غير ما أسمعك يا مامي بتدعيلي أو ترقيني قبل ما أنزل أو بابي بيقول لي ربنا معاكي يا حبيب بابي، يا رب أكون شرفتكم، بحبكم و وحشتوني أوي، ربنا يرحمكم يا أغلى حاجة في حياتي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار