معجبة تعرض الزواج على سلمان خان: شاهدوا رد فعله

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 يونيو 2023
معجبة تعرض الزواج على سلمان خان: شاهدوا رد فعله

تلقى نجم بوليوود سلمان خان، عرضاً بالزواج من إحدى المعجبات، خلال إجراء مؤتمر صحفي، في أبو ظبي التي تواجد بها مؤخرا لحضور حفل توزيع جوائز IIFA جوائز أكاديمية السينما الهندية الدولية، حيث كان يجري لقاءً مع وسائل الإعلام على هامش IIFA Rocks.

أيام زواجي ولت

طلبت إحدى المعجبات المتواجدات على هامش اللقاء الصحفي بسلمان خان، أن يتزوجها في عرض زواج علني أمام الحضور، مما أخجل النجم الهندي الذي رد بصوت خفيض.

ورد سلمان خان قائلا: "أيام زواجي قد ولت. كان يجب أن تقابليني قبل 20 عاما" قبل أن يستدير لينصرف تماما من المكان وسط همسات الحاضرين.

شاهدوا عرض زواج على سلمان خان

حري بالذكر أن الفيديو حصد اهتمام محبي سلمان خان حول العالم، وتفاعل معه عدد كبير من النشطاء وتم تداوله بطريقة واسعة عبر الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير في كل مكان.

بعض من تعليقات الجمهور التي تفاعلت مع الفيديو كانت من زاوية مختلفة، إذ شبّه البعض سلمان خان بالفنان الأمريكي جورج كلوني الذي كان يرفض الزواج لفترات طويلة، قبل أن يعلن زواجه من اللبنانية أمل علم الدين، وينجب منها توأمه ذو الخمس سنوات ألكسندر وإيلا.

على صعيد العمل كان فيلم  Kisi Ka Bhai Kisi Ki Jaan هو أخر ما عرض لسلمان خان في السينما، كيسي كا بهاي كيسي كي جان، من إنتاج سلمان خان، وبطولة بوجا هيغدي، فينكاتيش داجوباتي، بوميكا تشاولا، شهناز جيل، بالاك تيواري، فيجندر سينغ، راغاف جويال وجاسي جيل، الفيلم من إخراج فرهاد سامجي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار