أبرز لقطات حفل نجوم كاسيت 90: تغيير كلمات الأغاني ورسائل تحية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 يناير 2024
أبرز لقطات حفل نجوم كاسيت 90: تغيير كلمات الأغاني ورسائل تحية

أشعل نجوم التسعينات حفل كاسيت 90s الذي أقيم في المملكة العربية السعودية على مسرح أبو بكر سالم، ضمن فعاليات موسم الرياض، والذي شهد تفاعلاً من الجمهور مع مطربي الحفل، خاصة مع كلمات التحية التي وجهت لهم وتغيير كلمات الأغاني لتحية الشعب السعودي.

مصطفى قمر يغير كلمات الأغاني

حرص الفنان المصري مصطفى قمر على تحية الشعب السعودي من خلال تغيير كلمات أغنية "مصطفى يا مصطفى"، وذلك بعد أن وجه لهم التحية قائلاً: "مصطفى يا مصطفى أنا بحبك يا مصطفى 5 سنين في السعودية وأنت حبيبي وميه ميه".

وخلال الحفل فوجئ مصطفى قمر بتقديم باقة من الورود من إدارة موسم الرياض، وعبر عن سعادته بالمشاركة في الحفل وموسم الرياض قائلاً: "تحية كبيرة لأبو ناصر المستشار تركي آل الشيخ على التنظيم الحلو، دايما يسعى وراء الفن الحلو والحاجات الجميلة".

مصطفى قمر في حفل نجوم التسعينات

وأشار إلى أن تفاعل الجمهور معه سبب له سعادة كبيرة قائلاً: "انا مبسوط إني بشوف حبايبي، الجمهور السعودي في السعودية، وهنغني مع بعض للصبح، ومحضرين حاجات حلوة.

وقدم مجموعة من أشهر أغانيه كان من بينها أغنية السود عيونه التي تفاعل معها الجمهور بشدة، وقال مصطفى قمر: "أغنية السود عيونه كسرت مصر، ولحد دلوقتي محدش عارف يكسر نجاح الأغنية دي، ولا حد عارف يعمل حاجة تعديها".

هشام عباس يشارك حميد الشاعري الغناء

وعلى الرغم من غياب الفنان حميد الشاعري عن الحفل، حرص هشام عباس على توجيه التحية له وتذكره بكونه أحد فناني جيل التسعينات بعد أن قرر غناء أغنية "عيني" التي تعاون فيها الثنائي معاً.

وقال هشام عباس:" بقول لحميد الشاعري الله يمسيك بالخير، عشان معرفش يجي معانا المرادي إن شاء الله يجي معانا بعد كدا، عشان كدا هغني أغنيتي معاه".

هشام عباس في حفل كاسيت 90

ووجه هشام باس الشكر إلى السعودية وشعبها مشيراً إلى أنه كان يتمنى الغناء فيها منذ فترة طويلة قائلاً: "والله منورين ومشرفين جدا، عايز أشكر السعودية شبعها وجمهورها الكبير وأشكر هيئة الترفيه والمستشار تركي آل الشيخ، وعايز أقول إني سعيد بوجودي لـ تاني مرة في السعودية، وكان نفسي من زمان من أول ما بدأت في التسعينات أني أغني الأغاني بتاعتي ليكم هنا".

مصطفى كامل يفتتح الحفل

وافتتح حفل كاسيت 90s الفنان مصطفى كامل، الذي وجه التحية إلى الشعب السعودي من خلال البدء بأغنية أبوسك منين، والذي تفاعل معها الجمهور.

وقال مصطفى كامل: "كل سنة وحضرتكم طيبين والمملكة العربية السعودية طيبة وسنة سعيدة عليكوا، وبشكر من كل قلبي كل منظمي الحفل وعلى رأسهم المستشار تركي آل الشيخ، ألف شكر وهنبسطكم".

محمد فؤاد يوجه التحية للجمهور

ووجه محمد فؤاد العديد من الرسائل خلال فقرته الغنائية على المسرح قائلاً: "تحياتي للشعب السعودي، لما نشكر فيكم فيه ناس بتزعل، ربنا يهدي يارب، لكن المصريين بيحبوكم وبيموتوا فيكم، مليش دعوة بأي حاجة ثانية، بشكركم أنكم استحملتم الجو البارد ده".

وتابع قائلاً: "3 مليار تحيا مصر، إحنا من غير مصر ولا حاجة، نحن صناعة مصرية وعربية، تحية لكل فرد عربي شال حب لمحمد فؤاد وزملاء محمد فؤاد ولأي فنان مصري".

أما الفنان إيهاب توفيق فقد استقبله الجمهور بتصفيق حار وهتافات شديدة، وهو ما جعله يرد التحية قائلاً: "بكون مبسوط وأنا معاكم، وكل سنة وأنتم طيبين وسنة جديدة عليكم، وبشكر كل القائمين على هذا الصرح وعلى رأسهم المستشار تركي ال الشيخ، وكلنا بنبقى مبسوطين وإحنا معاكم هنا".

إيهاب توفيق

يذكر أن حفل نجوم كاسيت 90 ضم العديد من النجوم من بينهم الفنان محمد فؤاد، ومصطفى كامل ومصطفى قمر، مدحت صالح، إيهاب توفيق، هشام عباس وعدد آخر من نجوم الفن خلال تلك الفترة.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار