خلال حفل "حوار غنائي": منح الإقامة الذهبية لأنغام وتامر عاشور

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 يناير 2024
خلال حفل "حوار غنائي": منح الإقامة الذهبية لأنغام وتامر عاشور

شارك الحساب الرسمي لبنش مارك السعودية عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، مقطع مُصوّر يوثق للحظة منح المملكة العربية السعودية للفنانين المصريين أنغام وتامر عاشور الإقامة الذهبية للمملكة.

منح الإقامة الذهبية لأنغام وتامر عاشور

تأتي هذه اللحظة التي نشرها حساب بنش مارك خلال حفل جمع بين الثنائي حمل اسم "حوار غنائي"، وهو الحفل الذي يُقام ضمن فعاليات موسم الرياض خلال دورته الحالية.

في إعلان الفنانين للإقامة الذهبية بالمملكة، قال أحد المنظمين خلال الحفل: "في مملكة العطاء والوفاء ووطن الفن ومحضر الإبداع نعلن بعد العطاء الفني الكبير ومشاركتهما الكبيرة ومكانتهما الغالية ومحبتهما عند الجمهور السعودي، تم منح الفنانين تامر عاشور وأنغام الإقامة الذهبية الخاصة من المملكة العربية السعودية".

حفل حوار غنائي

يُذكر أن حفل حوار غنائي تقوم فكرته على غناء دويتو يجمع أغاني أنغام وعاشور في أغنية واحدة، وهو ما قال عنه المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، عبر حسابه على منصة التواصل الاجتماعي، إكس، تويتر سابقاً: "فكرة جديدة، حفلة عبارة عن حوار غنائي".

أُقيم الحفل على خشبة مسرح أبوبكر سالم ، بدأ الحفل بغناء أنغام لأغنية "حالة خاصة جداً" وقام عاشور بدمج أغنيتها مع أغنيته "من غير ما أحكيلك".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار